Skip to content
Tweet Binder

كم عدد التغريدات على الهاشتاج؟ عداد الهاشتاج لتويتر

This post is also available in: English (الإنجليزية) Français (الفرنسية) 日本語 (اليابانية) Português (البرتغالية ،البرازيل)

معرفة عدد التغريدات على الهاشتاج: عداد الهاشتاج على تويتر(Twitter hashtag counter)

واحد من أكثر الأسئلة الأكثر شيوعًا التي تلقيناها على الإطلاق (خاصة في الأيام الأولى من Tweet Binder) هو “كيف يمكنني معرفة عدد التغريدات التي تحتويها علامة التصنيف (hashtag)؟”. عدادات الهاشتاج (المعروفة أيضًا باسم عدادات التغريدات أو عدادات تويتر) هي أداة تسويقية رائعة وواحدة من أكثر ميزات Tweet Binder المطلوبة. عدد التغريدات التي تحتوي على علامة تصنيف هاشتاج هو شيء يريد / يحتاج الجميع إلى معرفته عند إطلاق حملة أو حدث. وبالتالي سنتحدث في هذا المنشور عن عدادات الهاشتاج وحتى كيف يمكنك إنشاء واحدة بسهولة. إنه أمر سهل للغاية ولكننا نحتاج إلى معرفة أن عدد التغريدات ليس المقياس الأكثر أهمية عند تحليل علامة التصنيف(hashtag). يمكنك الاستمرار في القراءة أو مجرد استخدام النموذج التالي للانتقال إلى Tweet Binder والبدء في اللعب من خلال إنشاء تقريرك الأول من خلال عداد تويتر الخاص بنا:

Download your Twitter Archive

من الواضح أننا يجب أن نضع ذلك في الاعتبار ولكن من المهم أيضًا تحليل وقياس المزيد من المقاييس مثل مرات الظهور والوصول إلى تويتر (Twitter reach) وما إلى ذلك. لحسن الحظ، أنت في المكان المناسب، Tweet Binder لديه سنوات من الخبرة في حساب التغريدات. نحن نقدم تقارير تويتر كامل complete Twitter reports ولدينا بعض المقاييس ذات الصلة أيضًا بحملتك. مع ذلك، لنبدأ في حساب عدد التغريدات في علامة التصنيف (hashtag) ، فلنقم بإنشاء أول عداد هاشتاج:

عداد تويتر - Tweet Binder
هكذا يبدو الرسم البياني لعداد تويتر(\الشرح)

عداد تويتر- عد التغريدات على الهاشتاج الواحد

إذا كنت تريد معرفة كيفية معرفة عدد التغريدات التي لدى علامة التصنيف هاشتاج فأنت بحاجة إلى استخدام أداة خارجية يمكنها إجراء بحث عن الهاشتاج على تويتر، مثل Tweet Binder. عداد الهاشتاج سيخبرنا على تويتر عن عدد التغريدات والتغريدات التي تحتوي عليها علامة تصنيف معينة. لا يقدم تويترعدد التغريدات التي تحتوي عليها علامة التصنيف(hashtag)إلا إذا وصل إلى الموضوعات الشائعة وما زال هذا الرقم غير صحيح بنسبة 100٪ (آسف تويتر). لذلك، إذا كنت بحاجة إلى العثور على عدد التغريدات الخاصة بعلامة التصنيف هاشتاج، فانتقل إلى Tweet Binder. هناك طريقتان لحساب تغريدات الهاشتاج:

  • عداد الهاشتاج المجاني لتويتر على Tweet Binder: هذا مثالي لمعرفة عدد التغريدات على الهاشتاج فقط، وعلى الرغم من أن له حدوده فهو مجاني، فإنه سيساعدك على حساب التغريدات:

  • عداد تويتر المحترف على الهاشتاج على Tweet Binder: هذا الخيار سيمنحك العدد الإجمالي للتغريدات والإحصائيات بصوره محترفه.

Purchase a PRO plan to create Hashtag Counters

أنهم أداة لتحليلات تويتر التي تحلل أي علامة تصنيف هاشتاج أو مصطلح إنشاء تقارير مرئية. بفضل Tweet Binder، ستتمكن من إنشاء العديد من تقارير تويتر التي تريدها. لكن هذا ليس كل شيء. لن تحصل فقط على عدد التغريدات على الهاشتاج. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى جميع الإحصائيات الخاصة بهذا البحث: التأثيرات، والنطاق، والمستخدمون، وتصنيفات المستخدمين، والجدول الزمني … يمكنك حساب عدد التغريدات الخاصة بعلامة التصنيف والحصول أيضًا على إحصائيات مثيرة جدًا للاهتمام.

كم عدد التغريدات على الهاشتاج؟

إذا كنت تدير حملة على تويتر، فإن معرفة عدد التغريدات التي تحتوي عليها علامة التصنيف (hashtag) مفيد حقًا لإلهام مستخدمينا، نعم، الإلهام لأن إحصائيات تويتر مثيرة، وكلما زاد عدد التغريدات التي يعلمون أنهم يقدموها، زاد رغبتهم في التغريد. قد ترغب في استخدام عدد التغريدات التي تم إنشاؤها في معركة الهاشتاج على تويتر على سبيل المثال. ملاحظة: تعد معركة الهاشتاج على Twitter واحدة من أروع الطرق للتفاعل مع جمهورك، فدعهم يقاتلون لمعرفة من سيفوز (من يولد أكبر عدد من التغريدات). مرتبطًا أيضًا بالمعارك، يمكنك تحليل مشاعر الهاشتاج على تويتر (sentiment of a Twitter hashtag) ولكن هذه قصة مختلفة تمامًا.

The sky’s the limit if we talk about the hashtag battles powered by Tweet Binder. But this post is not about that, it is about Hashtag Counters and Twitter Counters. So forgive us if we get too excited about these battles. You will be able to confront two or more hashtags. As we know the total tweets each hashtag has, we can know in real time what hashtag is winning. Hashtag battles are a great way of increasing and encouraging Twitter engagement.

Hashtag counter for MakeAPlanToVote
تقرير تحليلات تويترلـ #MakeAPlanToVote (الشرح)

باستخدام عداد الهاشتاج على تويتر، ستتمكن من معرفة من لديه أكبر عدد من التغريدات: من فاز بشكل أساسي. هذا أحد استخدامات عداد الهاشتاج. أيضًا مع جميع مخططات بيانات تويتر Twitter data charts، ستتمكن من فهم محتوى عدادك بشكل أفضل.

3 خطوات بسيطة لحساب عدد التغريدات على الهاشتاج

إن معرفة عدد التغريدات التي يحتوي عليها الهاشتاج أمر سهل للغاية، كما أن Twitter Counter هو أحد أكثر الأدوات استخدامًا في مجموعة Tweet Binder. Tweet Binder سريع ومجاني حتى تتمكن من إنشاء العديد من التقارير كما تريد وحتى استخدام Twitter advanced search. سنقوم فقط باتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة:

    1. اذهب إلى www.TweetBinder.com
    2. أدخل الهاشتاج في مربع البحث للتتبع واضغط على “إنشاء تقرير تويتر “
    3. سوف تصل إلى تقرير كامل. يوجد عدد التغريدات في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة. إنه المقياس الأول ولكن لا تنس الاستفادة الكاملة من باقي إحصائيات تويتر. سيساعدك الجمع بين جميع الإحصائيات في الحصول على رؤية عالمية لحملتك أو حدثك

Use Tweet Binder’s Hashtag Counter

باتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة، سنتمكن من حساب التغريدات لأي علامة تصنيف(hashtag) أو مصطلح، يمكن استخدام counter Twitter هذا عدة مرات كما تريد.

عداد الهاشتاج على تويتر

إذا كنت تريد الخوض في علامة التصنيف هاشتاج على Twitter، فما عليك سوى التمرير لأسفل في تقرير Tweet Binder واكتشاف جميع المعلومات حول المستخدمين. أيضًا، ستستمتع بالوحدة الجديدة للقيمة الاقتصادية للهاشتاج. هذه قيمة مضافة مؤخرًا لتقاريرنا. بفضل Tweet Binder، يمكنك معرفة القيمة السوقية لأي هاشتاج. لقد قمنا بإنشاء صيغة لمعرفة مقدار الأموال التي كانت مطلوبة للوصول إلى هذه الأرقام (التغريدات التي تحمل هاشتاج، والتأثيرات، والوصول …). يمكنك حساب القيمة الاقتصادية لموضوع شائعTwitter trending topic على تويتر أو علامة تصنيف عادية. قم بإنشاء counter Twitter الخاص بك الآن:

سيعطيك عداد الهاشتاج ليس فقط عدد التغريدات في الهاشتاج، ولكن أيضًا العديد من الإحصائيات الأخرى التي ستساعدك على فهم ما حدث مع الهاشتاج الخاص بك. وأيضًا، Tweet Binder twitter hashtag counter مجاني.

أحد الأسئلة التي نتلقاها عدة مرات هو “من لديه أكبر عدد من التغريدات؟”، هذا شيء لا يمكننا حسابه مع عداد الهاشتاج الخاص بنا، ولكن احسب ما يمكنك معرفته هو من لديه أكبر عدد من التغريدات ياستخدام هشتاج معين. من المؤكد أن دونالد ترامب يغرد كثيرًا، لكن لا يمكننا معرفة من هو الأكثر تويتًا بشكل عام، ما يمكننا معرفته هو من كان المستخدم الأكثر نشاطًا في الوسم. إن اكتشاف حساب تويتر الأكثر متابعة most followed Twitter ليس بالأمر السهل، لكن هذا شيء سنشرحه في منشور مختلف.

ما هو الانطباع على تويتر؟

عند حساب عدد التغريدات على الهاشتاج، يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضًا مرات ظهور علامة التصنيف هاشتاج على تويترTwitter hashtag impressions. كيف نحسب عدد مرات ظهور الهاشتاج؟ للقيام بذلك، نأخذ في الاعتبار عدد متابعي المستخدم الذي أرسل التغريدة.

  على سبيل المثال، إذا أرسل المستخدم A تغريدة وكان لديه / لديها 100 متابع على تويتر، فإننا نقول إنه أنشأ 100 مرة ظهور للعلامة التجارية. إذا قمت بحساب عدد التغريدات، فيجب عليك أيضًا حساب عدد مرات الظهور. كل هذه الانطباعات، المعروفة أيضًا باسم التأثيرات، هي دائمًا “انطباعات محتملة” لأننا لا نستطيع معرفة ما إذا كان متابعو المستخدم على تويتر قد شاهدوا بالفعل التغريدة التي تحتوي على الهاشتاج أم لا. الطريقة التي نظهرها في Tweet Binder هي كما يلي:

عداد تويتر - Tweet Binder
هكذا يبدو عداد الهاشتاج على Tweet Binder. يعرض عدد التغريدات ولكن أيضًا العديد من الإحصاءات الأخرى.

“كم عدد التغريدات التي لدي؟”

سؤال شائع جدا وسهل الحل. لا تجعل سهولة الحصول على عدد التغريدات أقل أهمية. يعد حساب عدد التغريدات أحد الأشياء الأولى التي يجب علينا القيام بها عندما نبدأ بتحليلات تويتر Twitter analytics. عدد التغريدات على الهاشتاج هو مقياس مهم، ليس الوحيد، لكنه أساسي. يشمل تويتر تحت اسم “التغريد” “التغريدات الأصلية” و “التغريدات”:

    • التغريدات الأصلية: هي التغريدات التي تضيف المحتوى. يمكن أن يكون رد أو تغريدة نصية أو رابط أو صورة أو إشارة. يضيفون محتوى جديدًا، هم الاصل.
    • إعادات التغريد: هي مجرد تكرارات لتغريدة. يقول موقع تويتر إنهم يعيدون نشر تغريدة. إعادة التغريد لا تضيف أي شيء جديد، فقط تضخيم تأثير الهاشتاج أو الرسالة.

كل هاشتاج له أهدافه الخاصة، واعتمادًا على تلك الأهداف، ستحتاج إلى تغريدات أصلية أو إعادة تغريد. بالطبع نرحب دائمًا بإعادة التغريد، ولكن إذا كانت حملتك تتعلق بإضافة محتوى (صور ومسابقات وما إلى ذلك)، فستحتاج إلى تغريدات أصلية أكثر من إعادة تغريدها. بالطبع هناك دائمًا استثناءات، إذا أرسل أحد المشاهير تغريدة أصلية أو مجرد إعادة تغريد، فإن عدد مرات إعادة التغريد يزيد بشكل عام.

عد التغريدات في عام 2021 – أنشئ عداد الهاشتاج الخاص بك

مرة أخرى اليوم، كان بإمكاننا عد التغريدات حتى يدويًا وتقديم تقرير في Excel يحتوي على التغريدات، وربما عدد المتابعين لكل حساب. لكننا الآن في عام 2021 ولا يمكن أن تستند التقارير إلى عدد التغريدات فقط. نحن بحاجة إلى تحسين الطريقة التي نبلغ بها وان نتطور مع الزمن. تتمتع دردشات تويتر Twitter chats بتأثير كبير جدًا، كما أن حساب تلك التغريدات يعد تمرينًا رائعًا أيضًا.

Access Tweet Binder now