Skip to content
Tweet Binder

كيفية تتبع الهاشتاج على تويتر

This post is also available in: English (الإنجليزية) Français (الفرنسية) 日本語 (اليابانية) Português (البرتغالية ،البرازيل)

كيفية تتبع الهاشتاج على تويتر

يعتبر هذا السؤال شائع جدًا عند تحليل المعلومات على تويتر. نظرًا لأن كل حملة أو حدث له علامة التصنيف (الهاشتاج) الخاصة به، فمن المهم تعلم تتبعها بشكل صحيح. يوفر Tweet Binder أداة مجانية لتتبع الهاشتاج على تويتر والتي تساعد المستخدمين على معرفة عدد التغريدات التي يحتويها الهاشتاج أو المستخدمين الأكثر نشاطًا أو شعبية. سنشرح في هذا المنشور كيفية تتبع الهاشتاج بشكل صحيح باستخدام. Tweet Binder لبدء إنشاء أداة تعقب الهاشتاجات الخاصة بك على تويتر، اكتب موقعك في مربع البحث التالي. سيعطيك هذا تقريرًا مجانيًا يصل إلى 500 تغريدة من السبعة أيام الماضية. على سبيل المثال، قم

قد يكون الغوص في عالم وسائل التواصل الاجتماعي مخيفًا بعض الشيء. لكن السباحة في عمق تحليلاتها والأفكار الخاصة بها شيء عظيم. تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي مصدرًا حقيقيًا ومباشرًا حول منتجك أو علامتك التجارية أو شركتك. يمكن أن يساعدك إجراء تحليل على هاشتاج أو حساب سواء كان لك أو لأحد المنافسين في اكتساب المعرفة حول السوق والعملاء. على سبيل المثال، إذا تمكنت من الجمع بين قوة البحث المتقدم على تويتر مع تتبع جيد للهاشتاج، فستصبح خبيرًا في تحليلات تويتر. فعلى سبيل المثال، يصبح يإمكانك تحليل التغريدات الأكثر إعادة تغريدًا.

يمكنك طرح الكثير من الأسئلة، على سبيل المثال: كيف يمكنني الحصول على جميع إحصائيات الهاشتاج على تويتر؟ كيف يمكنني تتبع الاشارات(المنشن) على انستغرام؟ هل إشارات وسائل التواصل الاجتماعي بنفس الأهمية التي تبدو عليها؟ حسنًا، الحقيقة هي أنه من خلال Tweet Binder وأداته الخاصة بتتبع الهاشتاج على تويتر يمكن المساعدة في الإجابة على كل هذه الأسئلة وأكثر من ذلك بكثير. حيث تتيح لك أداة مراقبة وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بنا تتبع الهاشتاجات على تويتر بشكل فوري وإدارة التقارير التاريخية لتحليل الهاشتاجات على تويتر.

كيفية استخدام أداة تتبع الهاشتاج على تويتر

دعنا نرى كيف يمكنك إجراء قياس الهاشتاج على تويتر فقط باتباع ثلاث خطوات بسيطة. من خلال هذه الخطوات سيتم إنشاء تقرير على تويتر باستخدام أداة تعقب الهاشتاج المجانية على تويتر في Tweet Binder وستعطينا بعض الإحصائيات حول الهاشتاج. الخطوات الثلاث هي:

  1. الوصول إلى www.tweetbinder.com وتسجيل الدخول باستخدام حساب تويتر الخاص بك (يجب أن يكون عن طريق تويتر).
  2. اكتب الهاشتاج / المصطلح / الكلمة الرئيسية التي تريد تتبعها في مربع البحث الكبير.
  3. انقر فوق زر “إنشاء تقرير لتويتر “وسوف يتم إنشاء التقرير.

بالتالي، ستصل إلى تقرير تويتر الخاص بك. يقدم Tweet Binder العديد من الإحصائيات عند استخدام أداة تتبع الهاشتاج على تويتر، والتي بشكل أساسي عبارة عن:

  • إحصائيات الهاشتاج العامة على تويتر: عدد التغريدات، ومرات الظهور على تويتر، ومدى الوصول، والقيمة الاقتصادية للهاشتاج والمزيد.
  • مخطط النشاط: وهو عبارة عن رسم بياني يشير إلى اللحظات التي يكون فيها التفاعل أكثر، إن هذا المخطط رائع لمعرفة متى يغرد الأشخاص كثيرًا.
  • صنيفات المستخدمين: ما يصل إلى 15 ترتيبًا يعرض معلومات حول الأشخاص الذين يغردون في الهاشتاج.

يتم تقديم هذه الإحصائيات من خلال أداة تتبع الهاشتاج المجانية على تويتر في Tweet Binder، إذا كنت تستخدم الإصدار الاحترافي، فإنك ستتمكن من تلقى العديد من الإحصائيات بتنسيقات مختلفة مثل Excel) وPDF والويب) ولكننا سنترك ذلك لمنشور مختلف.

أنواع متتبعات تويتر

حليل هاشتاج على تويتر، هناك عدة أنواع من متتبعات التغريدات التي يمكننا إنشاؤها، على الرغم من أن إحصائيات الهاشتاج على تويتر ستبدو متشابهة، إلا أنها في الواقع مختلفة تمامًا. يعتمد نوع تقرير تويتر الذي نختاره على الإطار الزمني الذي نريد تحليله. إن تحليلات تويتر تشكل عالمًا جديدًا بالكامل، هناك نوعان أساسيان من التقارير:

  • تقارير تويتر التاريخية: فهي تجمع معلومات (تغريدات) من الماضي. تخيل وجود تقرير تاريخي لتحليل البيتكوين على تويتر.
  • تقارير تويتر الفورية: يقومون بجمع المعلومات (التغريدات) أثناء التغريد مباشرة.

دعونا نرى بالتفصيل تفاصيل هذه الأنواع من تتبع الهاشتاج. جميعها ذات صلة باستراتيجية التسويق الخاصة بك على تويتر.

متتبع تويتر التاريخي

يقوم متتبع تويتر التاريخي بجمع معلومات من الماضي. حيث ينشئ تويتر”وصولاً زمنيًا” مختلفًا إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم API، لذلك عند تتبع هاشتاج، لدينا أربعة أنواع من التقارير التاريخية (رائع، أنواع كثيرة جدًا):

  • تقاريرلمدة7 أيام: تحتوي على تغريدات من آخر 7 أيام.
  • تحليل حساب تويتر: تحليل الحساب يعتمد على أداء مستخدم تويتر.
  • تقارير لمدة 30 يومًا: تحتوي على تغريدات من آخر 30 يومًا.
  • تقرير عن سنة واحدة: يتيح لك هذا التقرير تتبع آخر 365 يومًا.
  • التقارير التاريخية الكاملة: تحتوي على تغريدات بدون حد زمني.

الفرق الوحيد بين هذه التقارير هو السعر في الأساس. تم استخدام أداة قديمة تسمى Topsy com لإتاحة الوصول إلى الإحصائيات دون قيود زمنية ولكنها أغلقت.

متتبع تويتر الفوري

يقوم متتبعو التغريدات الفورية بجمع التغريدات بمجرد نشرها. يعد هذا النوع من التحليل رائعًا لتحليل حملات تويتر أو محادثات تويتر أو عندما نحتاج إلى إحصائيات في الوقت الحالي مثل برنامج تلفزيوني أو حملة أو حدث مباشر. حيث أنه سيتم تحديث التقرير من تلقاء نفسه وسيعرض آخر الإحصائيات. وسيكون شكله وطابعه مماثلاً للتقرير التاريخي، والفرق الوحيد هو أنه سيتم تحديث الإحصائيات في الوقت الفعلي.

قم بإنشاء متتبع تغريدات

Twitter hashtag tracker
هذه هي الطريقة التي تبدو بها تصنيفات المستخدمين في أي تقرير: التقارير السابقة أو في الوقت الفعلي

ميزات إضافية لمتتبع هاشتاج تويتر

ومع ذلك، إذا كنت تريد التعمق أكثر ومعرفة المزيد حول الهاشتاج، فيجب عليك الانتقال إلى تقريرنا المتقدم والتحقق أيضًا من تصدير Excel الخاص به. حيث يمنحك التقرير المتقدم عبر الإنترنت تحليلاً ليس فقط حول الهاشتاج ولكن أيضًا على المستخدمين الذين شاركوا وكذلك على محتوى تغريداتهم. ستجد تصنيفات المستخدمين وتصنيفات الهاشتاج ومعظم الحسابات المذكورة وغير ذلك الكثير. يتم تصدير جميع إحصائيات الهاشتاجات على تويتر لاحقًا إلى مستند Excel والذي يتيح لك “التحكم” بالإحصائيات وتنظيم مجموعة بيانات تويتر كما تريد.

واحدة من أكثر الميزات المتوقعة التي طالب بها كل مستخدم Tweet Binder هي حقيقة واقعة الآن. من الآن فصاعدًا، يمكن لأي مستخدم إنشاء تقارير تصل إلى 500 تغريدة مجانًا. وتتضمن نسختنا المجانية التقرير الأساسي والتقرير المتقدم مع الإحصائيات الرئيسية وتصنيفات تصل إلى 500 تغريدة. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من التغريدات أو الإحصائيات الكاملة أو تصدير Excel، فيمكنك شراء إصدار PRO الذي يتيح لك للوصول إلى 10000 تغريدة للأيام السبعة الماضية. لتحليل أكبر، تذكر أنه يمكنك أيضًا الحصول على الحملة المباشرة أو التقرير التاريخي.

بعد قراءة هذا المنشور، إذا كان لا يزال لديك شكوك حول الرؤى التي يمكنك الحصول عليها من خلال تقارير تويتر أو انستجرام، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي لحظة. تفتح أبواب Tweet Binder على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وسيسعد فريقنا بمساعدتك في أي استفسارات قد تكون لديك.