Skip to content
Tweet Binder

كيف تكتشف الحسابات التي يحبها حساب تويتر؟

This post is also available in: English (الإنجليزية) Español (الأسبانية)

كشف إبداءات الإعجاب بحسابات Twitter

يريد المزيد والمزيد من الأشخاص تحليل نشاط حساب Twitter بما يتجاوز ما يغردونه أو يعيدون تغريده. يمكن أن يمنحنا الإعجابات التي يقوم بها حساب Twitter ، بطريقة عامة ، الكثير من المعلومات القيمة. على سبيل المثال ، ما هي الحسابات والتغريدات التي “تعجب” منافسينا؟ أو ما هي الحسابات التي تحبها الأحزاب السياسية في إسبانيا ، على سبيل المثال؟ يمكن أن تعطينا هذه المعلومات العديد من القرائن حول ما يحدث على Twitter ويتم استخدامها لاكتشاف الاتجاهات ومعرفة ما يحدث. Tweet Binder هو أكثر من مجرد عداد علامات تصنيف ، لقد طورنا نظامًا يسمح لنا باكتشاف جميع الإعجابات العامة على Twitter. في المثال التالي يمكننا أن نرى الإعجابات التي يؤديها Elon Musk:

Elon Musk Twitter
هؤلاء هم أمثال إيلون ماسك (نوفمبر 2022). يمكن تصفيتها حسب التاريخ والحساب وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى مشاهدة الإعجابات الحديثة ، يمكن الحصول على إحصائيات حول الحسابات التي تتلقى أكثر الإعجابات من خلال حساب أو مجموعة حسابات. على سبيل المثال ، يمكننا معرفة الحسابات التي تتلقى أكبر عدد من الإعجابات من فرق كرة القدم الإسبانية:

Likes de los equipos españoles
في عمود “الإعجابات” ، يمكنك رؤية العدد الإجمالي للإعجابات التي تلقاها هذا الحساب من “فرق” TAG. في هذه الحالة ، Mallorca CF هو الشخص الذي يتلقى أكثر الإعجابات ، بالمناسبة ، يحب نفسه.

هذا البرنامج الجديد متاح فقط لعملاء Tweet Binder في الوقت الحالي ، يمكنك طلب الوصول هنا:

طلب الدخول

مراقبة التغريد يحب

من بين الخيارات والبيانات المتعددة من Twitter ، لدينا هذا الخيار الذي لم نعلق عليه حتى الآن. في الواقع ، هناك أكثر بكثير من تحليلات Twitter العامة التي يمكننا تحليلها. لذلك ، سنرى كيفية اكتشاف الحسابات التي يحبها شخص ما. هذا شيء يتم عادة يدويًا. لكنها بالطبع لا تعمل. على الأقل إذا أردنا اكتشاف هذه البيانات لحسابات متعددة. لأنه ، في الواقع ، ممكن.

بفضل Tweet Binder وأحد تطوراته الأخيرة ، من الممكن اكتشاف ما إذا كان الحساب يحب تغريدة شخص ما. يتضمن هذا التطوير المزيد من المقاييس ، مثل الردود أو الإشارات ، لكن دعنا نركز على الإعجابات في الوقت الحالي.

3 خطوات لمعرفة الحسابات التي يحبها شخص ما

كما ذكرنا ، هذا شيء يسجله Tweet Binder تلقائيًا. لكن كيف تعمل هذه الخدمة؟ دعنا نذهب بالأجزاء:

  1. نسجل الحسابات التي نريد معرفة بياناتها
  2. بعد ذلك ، يمكننا أن نقرر ما إذا كان هذا الحساب “رئيسي” أم لا. أيضًا إذا أردنا تضمين علامة أو تسمية تحددها.
  3. أخيرًا ، نذهب إلى خلاصتنا ونختار في “الإجراء”: “أعجبني”

على سبيل المثال ، هذه هي بيانات علامة “المشاهير” الخاصة بنا. هنا يمكننا أن نرى الحسابات التي أعجبت بالحسابات العليا الأخرى. في الحقيقة نرى التغريدة وبياناتها كاملة:

tweet binder likes
يمكننا معرفة الحسابات التي نالت إعجاب الآخرين باستخدام Tweet Binder

يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذا النظام يبدأ في جمع البيانات من لحظة تسجيل الحساب. لهذا السبب ، لا يمكننا اكتشاف الحساب الذي أعجب بتغريدة شخص آخر في الماضي.

ما هي المعلومات التي يمكننا الحصول عليها من لوحة حسابات Tweet Binder

بالإضافة إلى القدرة على اكتشاف الحسابات التي يحبها مستخدم Twitter آخر ، توفر لوحة Tweet Binder بيانات أكثر إثارة للاهتمام. في الواقع ، إنه نظام في تطور مستمر. في الوقت الحالي ، إنه منتج عند الطلب. باستخدام لوحة حساب Tweet Binder ، يمكننا معرفة:

  • عندما يحب حساب آخر على Twitter
  • اللحظة التي يبدأ فيها أحد الحسابات في متابعة حساب آخر
  • في اللحظة التي يقوم فيها الحساب بإلغاء متابعة مستخدم آخر
  • عندما يذكر أحد الحسابات المسجلة مستخدمًا آخر على Twitter

يمكن أيضًا فرز جميع المعلومات وتصفيتها وفقًا لمعايير مختلفة. على سبيل المثال ، يمكننا اختيار رؤية النتائج من الملفات الشخصية التي لديها حد أدنى من المتابعين على Twitter. يمكننا حتى تحديد التاريخ الذي نريد أن نرى النتائج منه في لوحتنا. يشبه استخدام البحث المتقدم في Twitter ، ولكنه أفضل.

لاحظ أن جميع المعلومات التي تم ذكرها في هذا المنشور يمكن الوصول إليها أيضًا من خلال واجهة برمجة تطبيقات Tweet Binder.

استنتاج

يعد اكتشاف Twitter Like مقياسًا مثيرًا للاهتمام. في الواقع ، من المهم أن تكون هذه البيانات ، التي تظل أحيانًا في الظل ، في متناولنا. يمكن أن تعني الإعجاب أشياء كثيرة ، فلا تدعها تفلت من قدرتك على التحكم فيه. هل انت مهتم؟ اتصل بنا.