Skip to content
Tweet Binder

إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بواسطةTweet Binder

This post is also available in: English (الإنجليزية) Español (الأسبانية) Français (الفرنسية)

Tweet Binder لمديري وسائل التواصل الاجتماعي

مرحبًا بكم في مدونة تحليلات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا. أهلًا بمديري وسائل التواصل الاجتماعي والمختصين في التسويق. أهلًا بكم في مدونةTweet Binder لتحليل وسائل التواصل الاجتماعي. هنا سوف تكون قادرًا على صقل مهاراتك لتصبح خبيرًا في عالم وسائل التواصل الاجتماعي! نأمل أن تجد كل ما تبحث عنه هنا حتى تتمكن تحقيق أقصى استفادة من إمكانات حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

إذا لم تكن على دراية بمدونة Tweet Binder، فنحن أداة تركز على تحليل الوسائط الاجتماعية، وخاصة الهاشتاجات على تويتر وانستغرام. حيث تقوم منصة تعقب الوسائط الاجتماعية المجانية الخاصة بنا بإنشاء تقارير عن مدى تأثير الهاشتاج (علامات التصنيف) والكلمات الرئيسية حتى تتمكن من معرفة مدى جودة أدائهم.

إن هدفنا دائمًا هو تزويد عملائنا ومستخدمينا بأكبر قدر ممكن من التحليلات الكمية بسرعة وكفاءة، والتي نأمل أن تتمكنوا من التعرف عليها عن طريق تجربتها باستخدام أدواتنا. إليك بعض ما يمكنك العثور عليه على موقع Tweet Binder. اكتشف الخاص بكمدير وسائل التواصل الاجتماعي:

  • تعقب وسائل التواصل الاجتماعي
  • تحليلات تويتر
  • تقارير تويتر
  • عدادات الهاشتاج لكل من تويتر وانستجرام
  • تحليلات المشاعر
  • تحليلات انستغرام
  • تقارير انستغرام

نحن أكثر من مجرد أداة مراقبة على تويتر

ما الذي يتبادر إلى الذهن عندما تسمع ب Tweet Binder؟ بالطبع كلمة تغريدة هي أول ما تفكر فيه. وأنت محق بهذا، فنحن لدينا علاقة بتويتر. لكننا لسنا مجرد أداة لمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي. فالحقيقة هي أن Tweet Binder قادر على القيام بالعديد من الأشياء، أكثر بكثير مما تتخيله. لقد وضعنا السيد Binder للعمل على شرح ما يمكن للمستخدمين فعله باستخدام .Tweet Binder حيث تقوم أداة تتبع وسائل التواصل الاجتماعي بتوفير ثلاث ميزات رئيسية لعملائها: التحليلات والجدران الاجتماعية للأحداث والمشاريع المخصصة.

تحليل الوسائط الاجتماعية

الميزة الرئيسية لـ Tweet Binder هي منصة التحليلات الخاصة بها. حيث أنه بفضل برنامجها، فإن أداة تتبع الوسائط الاجتماعية هذه قادرة على تحليل أي شيء على تويتر. بمجرد تحليل المصطلح، تُنشئ الأداة تقارير كاملة جذابة بصريًا.

تحليلات تويتر

أداة تتبع تويتر الخاصة بنا قادرة على تتبع أي هاشتاج أو مصطلح أو كلمة رئيسية أو حساب على تويتر وأي هاشتاج على انستجرام. يتم إعداد التقارير من خلال هذه المعلومات وتوفير جميع المعلومات التي تحتاجها من أجل الحصول على نظرة عامة عما تقوم بتحليله. تقدم هذه التقارير إحصائيات وترتيبات كاملة تسمح لك بمعرفة من هو جمهورك ومن يتحدث عنك وماذا يقول بالضبط.

احصائيات تويتر ليس لها حدود. يمكن لأداة تتبع الوسائط الاجتماعية هذه تحليل أي شيء على تويتر، حيث يمكن للعميل الحصول على أنواع مختلفة من التقارير. وبالطبع، يتاح لكل مستخدم إصدار مجاني يحلل ما يصل إلى 500 تغريدة من الأيام السبعة الماضية. ولكن العميل يمكنه الحصول على أكثر من ذلك بكثير. أولاً، يقدم Tweet Binder تقرير لمدة 7 أيام، مع هذا التقرير يمكن للعميل الحصول على ما يصل إلى 20000 تغريدة من آخر 7 أيام. ثانيًا، سيجد العميل تقرير تويتر لمدة 30 يومًا والذي سيتمكن من خلاله من الحصول على ما يصل إلى 35000 تغريدة من آخر 30 يومًا. ثالثا، التقرير التاريخي، هذا في الواقع هو التقرير الأكثر إثارة للاهتمام. باستخدامه، سيتمكن العميل من تحليل أي شيء على تويتر دون أهمية لتاريخ حدوثه. هذا يعني أنه إذا مضى على التغريدات عدة سنوات، فلا يزال يمكن تحليلها! هذه التقارير مفيدة جدًا للحملات التي نسينا تحليلها أو عندما نحتاج إلى مقارنة الأحداث السنوية. وأخيرًا وليس آخرًا، يوفر Tweet Binder تتبعًا في الوقت الفعلي على تويتر. وكما يظهر من اسمه، يمكن للعميل باستخدام هذا التقرير تحليل أي شيء على تويتر في الوقت الفعلي.

tweet binder - مدير وسائل التواصل الاجتماعي
مدير وسائل التواصل الاجتماعي tweet binder

الجدران الاجتماعية للمناسبات

لماذا ندع الحدث ينتهي في أرضه؟ دعنا نقوم بتمديد قيمته العمرية! اجعل التجربة لا تُنسى وامنح المستخدمين سببًا لتكرار التجربة في الحدث الخاص بك وليس لدى شخص آخر. لحسن الحظ، يتيح لك Tweet Binder الانتقال بحدثك إلى المستوى التالي! تعد ميزات أحداثنا أحد الأسباب الرئيسية التي تشجع عملائنا للعمل معنا. حيث أن كل تصميم لجدار تويتر يمكنه أن يكون قابل للتخصيص بنسبة 100٪ ويمكن تنسيق محتواه بنسبة 100٪. نعمل كل أسبوع مع كبرى الشركات في جميع أنحاء العالم ونساعدها على تحقيق الاستفادة القصوى من حدثهم.

هناك العديد من الطرق لجعل الناس يتحدثون عن حدثك على تويتر أو على انستغرام. ولكن يمكننا أن نؤكد لك أن جدران الوسائط الاجتماعية لدينا هي الخيار الأفضل. يمكنك حث جمهورك على إرسال الصور ليروا أنفسهم على الشاشة الكبيرة أو يمكنك تحفيز مشاركتهم من خلال وجود جدران مع تصنيفات المستخدمين. الفرص لا حصر لها، الشيء المهم هنا هو أن تُظهر للمساعدين في حديثك أنك تهتم بهم.

مشاريع مخصصة

ما يمكننا قوله عن هذه الميزة هو “حدود السماء”. المشاريع المخصصة هي المكان الذي يحدث فيه معظم السحر. هل يمكنك أن تتخيل أن تكون قادرًا على اختيار قائمة فريق كرة القدم الخاص بك؟ أو رؤية صورك بجانب شبكة الويب المفضلة لفرقتك الموسيقية؟ بإمكاننا أن نفعل ذلك! لقد قمنا بتطوير دوريات كرة القدم على تويتر ومديري جولات الموسيقى ومكتبات الصور ومسابقات تويتر والخرائط مع تحديد الموقع الجغرافي للأنشطة …

قم بزيارة معرضنا واكتشف جميع المشاريع المخصصة التي صممناها وطورناها. يجد مدير وسائل التواصل الاجتماعي أنه من المثير للاهتمام تقديم شيء مختلف لعملائه. إذا كانت لديك أي فكرة عن مشروع تريد تطويره يجمع بين بيانات تويتر وانستغرام، فنحن فريقك! سنكون سعداء لسماع الأفكار التي عليك مشاركتها.

متتبع وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك

ما لا يمكن قياسه لا يمكن تحسينه، كما يقول المثل. إذا كنت تريد أن تنجح في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، فعليك القياس والقياس والقياس. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال تحليل الوسائط الاجتماعية.

يعد تحليل وسائل التواصل الاجتماعية جزءًا أساسيًا من أي استراتيجية تسويق عبر الإنترنت. نحن في Tweet Binder نعلم أن هذا أمر مفروغ منه، خاصة وأن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أصبح أكثر شيوعًا. لهذا السبب نريد مساعدة عملائنا من خلال تزويدهم بمنصة تعقب اجتماعية شاملة تراقب وتقيس كل ما ينشرونه على تويتر. باستخدام هذه البيانات، يمكنك كمستخدم لمتتبع الوسائط الاجتماعية الخاص بنا تحليل مدى جودة أداء العلامة التجارية لنشاطك التجاري، وما إذا كانت تدويناتك تصل إلى عدد كافٍ من الأشخاص، ومن هو الجمهور الأساسي للمحتوى الخاص بك. بمرور الوقت، قد تبدأ في ملاحظة الاتجاه السائد (الترند)فيما يتعلق بالمشاركات التي تعمل بشكل جيد والتي لا تعمل بشكل جيد، ناهيك عن نوع الجمهور الذي يتفاعل مع تدويناتك أو يشاركها بشكل كبير وماهية هذه التدوينات.

السر هو أن تضع دائمًا هدفك النهائي في الاعتبار، سواء كان ذلك يتعلق بزيادة مرات الظهور أو نسبة النقر إلى الظهور لمنتج أو خدمة والعمل باستمرار على تحسين كيفية القيام بذلك من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تتغير وسائل التواصل الاجتماعي وتتطور باستمرار، وليس من السهل دائمًا معرفة الحدث الكبير التالي، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالتسويق على الويب، ولكن ما نعرفه بالتأكيد هو أنه متى وأينما كان هناك شيء على وسائل التواصل الاجتماعي، سنكون هناك لمساعدتك على القيام بذلك. نحن ملتزمون بمواكبة التطورات في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، لذا استمر في التحقق معنا للحصول على أخبار عن المشاريع الجديدة.

استخدام تحليلات تويتر لصالحك

تحليلات تويتر هي ما تشتهر به Tweet Binder، ونحن نسعى باستمرار لتحقيق الأفضل. منصة تحليل الهاشتاج المجانية الخاصة بنا على تويتر هي واحدة من أفضل أدوات تتبع الوسائط الاجتماعية التي يستخدمها الأشخاص عندما يريدون تحليل أي شيء على تويتر، بدءًا من المنشورات اليومية العادية إلى تلك الأحداث الإعلانية والحملات.

تعد تحليلات تويتر ذات أهمية خاصة للعلامات التجارية والأحداث. سواء كنت تقوم ببساطة بالترويج لعلامتك التجارية أو تنظيم حدث ما، فإن الهدف هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، خاصة عندما يكون لديك مكان كبير لملئه. من خلال أدوات التحليل، يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا مشاركاتك وما إذا كان من المحتمل أن يحضروا بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل. إذا لم يكن الرقم مرتفعًا كما تريد أو يبدو أنك تصل إلى نوع مختلف من الجمهور، فعليك مراجعة نهجك وإعادة صياغته وتعديله حتى تصل إلى صيغة تجدي نفعًا.

في الأيام الخوالي للإعلان، لم يكن من الممكن مراقبة مدى الوصول، أوعلى الأقل ليس على الفور كما هو الحال الآن. في كثير من الأحيان قد تفشل الحملات ولكن فرق التسويق المسؤولة في ذلك الوقت ستكتشف ذلك بعد فوات الأوان. لكن الآن، يمكنك إجراء تغييرات بسرعة إذا احتجت إلى ذلك. لا داعي الى الانتظار بعد الآن!

نظرًا لأن لديك بالفعل الأدوات في متناول اليد بفضل Tweet Binder، فلماذا لا تستفيد منها!

عداد هاشتاج تويتر

تعد الهاشتاجات ضرورية لتحقيق أداء ناجح لوسائل التواصل الاجتماعي، وهذا هو السبب في أن عداد هاشتاجTweet Binder هو الأداة الأكثر استخدامًا على موقعنا. وعلى الرغم من وجود الهاشتاجات منذ وقت طويل نسبيًا، إلا أن المنصات لم تتقن مراقبتها داخل التطبيق. ولكن لحسن الحظ أنه توجد تطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل Tweet Binder لالتقاط الركود، إذا جاز التعبير.

مثل جميع الأدوات الأخرى في خدماتنا التي نعرضها، فإن عداد الهاشتاج الخاص بنا مجاني، ويتيح لك تحليل أي هاشتاج معين حتى تتمكن من معرفة عدد المرات التي تم استخدام هذا الهاشتاج في التغريدات في جميع أنحاء المنصة.

تحليل المشاعر

لكن كيف يشعر متابعيك حقًا؟ هل تعرف؟ إذا لم تكن تعرف، فنحن يمكننا المساعدة. اعتبارًا من الآونة الأخيرة، بدأت Tweet Binder أيضًا في تقديم تحليل المشاعر في تقاريرها. يقوم تحليل المشاعر بقياس كيف يتفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي (والعملاء المحتملون) مع منشور معين: بشكل إيجابي أو سلبي أو محايد. يمكنك إجراء بحث سريع عن أي هاشتاج والذي قد يعرض بعض ما يقال، ولكن هذا سيكون تقييمًا سريعًا وسطحيًا للتغريدات.

باستخدام خيار تحليل المشاعر الجديد في Tweet Binder، يمكنك التعمق أكثر من أي وقت مضى. بينما في السابق كان يمكنك رؤية الإحصائيات القياسية فقط مثل مدى الوصول والمشاركة، ستعرض تقاريرك الآن أيضًا كيف يغرد الأشخاص حول علامتك التجارية، وما هي المشاعر التي تربطهم بها.

يعد مقياس تحليل المشاعر رائعًا لأنه لا يكمل التحليل الكمي لأي منشور أو هاشتاج على تويتر فحسب، بل يوفر أيضًا تحليلًا نوعيًا. في الوقت الحالي، خاصية تحليل المشاعر لتويتر تجعل Tweet Binder واحدة من أكثر الأدوات اكتمالاً في السوق.

Tweet Binder هو مدير وسائل التواصل الاجتماعي الجديد الخاص بك

الآن بعد معرفتك بما نقدمه، نأمل أن تكون قادرًا على رفع مستوى التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك باستخدام أدوات تتبع وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الأدوات.

في هذا العصر الجديد للإعلان، نملك شيء لم يكن لدينا من قبل: وهو توفير البيانات بلمسة إصبع. لا مزيد من الانتظار حتى تكتمل الحملة لمعرفة مدى أدائها. الآن يمكنك مشاهدة ما يحدث.

مدير وسائل التواصل الاجتماعي الجديد “Tweet Binder” يقدم المساعدة

لا يزال هناك الكثير لنقوله حول ما يمكن أن تفعله هذه الأداة، حيث تقوم بالتتبع والعمل كمدير لوسائل التواصل الاجتماعي من أجلك. يمكنك البحث عن التغريدات حسب التاريخ، والحصول على البيانات الأولية من خلال واجهة برمجة التطبيقات …إن فريق دعم Tweet Binder الخاص بنا مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة أي مستخدم وعميل في تقاريرهم. سيرشدونك أيضًا خلال استخدام الأداة، لذلك، إذا كنت تريد الحصول على عرض توضيحي للأداة، فهم من يستطيعون مساعدتك!

ما رأيك؟ لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي مشروع أو هاشتاج أو مصطلح أو حدث!