Skip to content
Tweet Binder

البيانات الأولية باستخدام Tweet Binder API

This post is also available in: English (الإنجليزية) Español (الأسبانية) Français (الفرنسية) 日本語 (اليابانية) Português (البرتغالية ،البرازيل)

تعد مجموعة Tweet Binder أكثر مما تراه في تقارير الويب. أداة تعقب الهاشتاج الخاصة بنا على Twitter قادرة على توفير بيانات Twitter الأولية لمستخدميها. من خلال منح الوصول إلى Tweet Binder API ، يستطيع أي عميل إنشاء تقاريره الخاصة والحصول على البيانات الأولية. في الواقع ، يكون هذا مفيدًا جدًا عندما يكون لدى المستخدم نظامه الخاص لمعالجة البيانات. لذلك في هذا المنشور ، سنرى ماهية بيانات Twitter الأولية وكيفية الحصول عليها باستخدام Tweet Binder.

كيفية الحصول على خطة Tweet Binder API

يقدم Tweet Binder خططًا شهرية وسنوية مختلفة. الخطة المبتدئة والمتقدمة هما خطتان للعملاء الذين يحتاجون إلى تقارير الويب Tweet Binder. ومع ذلك ، هناك بعض المستخدمين الذين يحتاجون فقط إلى البيانات الأولية لبناء حلولهم الخاصة. هذا ما تهدف إليه خطة API. يقدم Tweet Binder خطة TweetBinder API محددة مسبقًا والتي يمكن للعملاء الاشتراك فيها من موقع الويب. يتلقى العميل مجموعة وبيئة حيث يمكنهم إجراء عمليات البحث.

يمكن شراء بيانات Twitter الأولية لأغراض مختلفة. لقد رأينا الكثير منهم ولكن الأكثر شيوعًا هم:

  • بحث اكاديمي
  • تحليل الشركة
  • تحليل المنافسين
  • تكامل بيانات تويتر في موقع مختلف
Twitter API by Tweet Binder
باستخدام Tweet Binder API ، يمكنك الحصول على بيانات أولية من Twitter

خطة API متاحة في صفحة التسعير. من المهم أن تعرف أنك لست بحاجة إلى معرفة محددة لاستخدام خطة API هذه. وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فإن كل خطة تأتي مع دعم فني من فريق Tweet Binder. لذلك ، يمكن لأي شخص ضبطه بسهولة. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو ما ستستخدم واجهة برمجة التطبيقات من أجله. إذا كانت الخطة الموجودة على موقع الويب لا تلبي متطلباتك لأنك بحاجة إلى المزيد من التقارير أو التغريدات ، فيمكن تحديد خطة API مخصصة لك. تحتاج فقط إلى الاتصال بالفريق.

البيانات الأولية تويتر

يمكن أن تغطي خطة API جميع ميزات Tweet Binder. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر جميع تقاريرنا وميزاتنا من خلال API.

    1. واجهة برمجة تطبيقات التقارير:
      1. تقارير تويتر لمدة 7 أيام: تحليل الأيام السبعة الماضية
      2. تقارير Twitter لمدة 30 يومًا: تحليل آخر 30 يومًا
      3. تقارير تويتر لمدة عام واحد: حلل 365 يومًا الماضية
      4. تقارير تويتر التاريخية: تحليل بلا قيود
      5. تقارير الوقت الحقيقي على Twitter: تحليل التغريدات أثناء البث
    2. واجهة برمجة تطبيقات الحسابات:
      1. مراقبة متابعي تويتر لحساب
      2.تعرف على وقت متابعة الحساب لحساب آخر أو إلغاء متابعته
      3.اكتشف التغريدات التي أعجبت بحساب تويتر
    3. التغريدات: تأتي كل خطة مع رصيد من التغريدات يتم تعيينه عند تحديد الخطة.
    4. الميزات: يمكن للعميل اختيار إضافة ميزات مختلفة إلى خطة واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به مثل نسخ التقارير أو دمج
    5. التقارير. يمكن أيضًا استخدام أوامر البحث المتقدم في Twitter هنا.
Twitter Plans by Tweet Binder
تتوفر خطة Tweet Binder API في صفحة الأسعار

تقبل خطط Tweet Binder تتبع الاستعلام المنطقي ويمكن تصدير جميع البيانات التي تم تحليلها لاحقًا إلى ملف Excel أو CSV أو Json.

كيفية الاتصال بـ Tweet Binder API

قبل شراء أي خطة API ، سيكون لديك حق الوصول إلى عينة يمكنك استخدامها ومعرفة ما إذا كانت النتائج هي ما تحتاجه. بعد إجراء هذه الاختبارات وإذا كانت النتيجة هي ما كنت تبحث عنه ، فسنوفر لك مجموعة وبيئة يمكنك تعيينها وتحميلها لاستخدام خطة Tweet Binder API ، وستكون قادرًا على إنشاء جميع التقارير التي لديك مدرج في واجهة برمجة التطبيقات بمجرد ارتباطك بها. كما قلنا ، لا تحتاج إلى أي معرفة محددة لاستخدامها. يوجد قسم على موقع الويب يحتوي على الموارد الاحترافية لخطة Tweet Binder API التي يمكنك قراءتها في أي وقت.

تعد تحليلات Twitter مفيدة جدًا للحصول على رؤى ونتائج الحملة. خطة API هي إحدى طرق الحصول على هذه النتائج. نظرًا لأنك غير مقيد بتصميم موقع أو قياسات معينة ، فإنه يوفر مزيدًا من الاستقلالية. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل فقط إدخال علامة التصنيف ومشاهدة النتائج ، فستكون خطة Twitter القياسية هي الخيار الأفضل لك.