Skip to content
Tweet Binder

الكشف عن متابعي تويتر

This post is also available in: English (الإنجليزية) Español (الأسبانية)

الكشف عن متابعي تويتر

هل يمكنك أن تتخيل تلقي بريد إلكتروني في كل مرة يبدأ فيها إيلون ماسك أو جيف بيزوس في متابعة حساب جديد على تويتر؟ هل ترغب في تلقي إشعار عندما يبدأ منافسوك في متابعة أشخاص جدد على تويتر؟ أهلًا بك في هذه الخدمة الجديدة الخاصة بـ Tweet Binder حيث لا نتوقف أبدًا عن ابتكار أدوات جديدة وتطويرها من أجل تويتر. نحن نقدم خاصية جديدة لاكتشاف تلك الحسابات التي تبدأ في متابعة مستخدمي تويتر. وهذه الميزة هي: الكشف عن متابعي تويتر أي- معرفة من يتابع من على تويتر. سيقوم Tweet Binder بإخطار عملائه عندما يبدأ المستخدم في متابعة حساب أو عندما يقوم بإلغاء متابعته، مع تحديد هؤلاء المستخدمين. في الوقت الحالي، تعتبر ميزة عند الطلب، إذا كنت ترغب في تلقي مزيد من المعلومات، فما عليك سوى النقر فوق الزر التالي:

قم بطلب نسختك المجانية

من يتابع من على تويتر

لفهم كيفية عمل هذه الميزة، من المهم معرفة ثلاثة مفاهيم أساسية:

  • الحسابات الرئيسية: هذه هي الحسابات التي نريد تتبعها. حيث أن الهدف هو معرفة من تتابع هذه الحسابات على تويتر ومن تلغي متابعته.
  • الحسابات المتابَعة: هذه هي الحسابات التي يبدأ الحساب الرئيسي في متابعتها على تويتر. هذا يعني أن العميل سيتلقى إشعارًا عندما يقوم “حساب رئيسي” بمتابعة “حساب متبوع.
  • الإشعارات: في الوقت الحالي يتم إرسال الإشعارات عبر البريد الإلكتروني. سيتلقى العملاء بريدًا إلكترونيًا بالحسابات الجديدة التي تم متابعتها. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يتلقون ملخصًا في نهاية اليوم بجميع تحركات “الحساب الرئيسي.

تشغيل هذه الميزة بسيط للغاية:

  1. أدخل الحسابات الرئيسية: يقدم العملاء قائمة بالحسابات الرئيسية التي يريدون تعقبها والتي تم وضعها في النظام. ولذلك فإنه من تلك اللحظة سيتم بدأ تعقب تلك الحسابات.
  2. حدد بريدًا إلكترونيًا: في الوقت الحالي ، يتم إرسال الإشعارات عبر البريد الإلكتروني. ونتيجة لذلك، فإننا نحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني لإرسال الإشعارات والملخصات اليومية.
  3. . التتبع والإشعار المستمر: من لحظة دخول الحسابات إلى النظام يتم البدء بتعقبها. ويمكن للمستخدم اختيار الوقت الذي يريد فيه تحديث الحسابات الرئيسية. وبالتالي فإنه سيتلقى بريدًا إلكترونيًا بالتعديلات (المتابعات الجديدة أو إلغاء المتابعات) التي حدثت في الحساب في الفترة الزمنية المحددة. وفي نهاية اليوم يتم إرسال ملخص بجميع الحسابات. ويمكن للعميل اختيار تلقي الإشعارات بطريقة مختلفة مثل: webhookأو API، وإلخ. سيتمكن فريق Tweet Binder

بهذه الطريقة، فإن معرفة من الذي بدأ في متابعة شخص ما على تويتر ومن الذي ألغى متابعته هو أمر في غاية البساطة.

twitter users graph
رسوم بيانية لمستخدم تويتر بوجود متغيرات متعددة

الكشف عن متابعي تويتر لحساب ما

دعونا نرى كيف يعمل هذا النظام من خلال استخدام مثال. تخيل أن لدينا قائمة تويتر بها جميع المستخدمين الذين نعتبرهم “مستثمرين محتملين”. حيث يمكن أن يكونوا مستثمرين في رأس المال الاستثماري أو العملات الرقمية أو سوق الأوراق المالية على سبيل المثال. ويمكننا تلقي إشعار عندما يبدأ هؤلاء المستثمرين في متابعة حساب على تويتر. بهذه الطريقة، إذا لاحظنا أن الكثير من هؤلاء المستثمرين بدأوا في متابعة حساب أو الرئيس التنفيذي لشركة ما، فإن هذا يعني أنه يمكننا توقع حركة سوقية محتملة، وربما استثمار في تلك الشركة. في الوقت الحالي، فإن هذه الخدمة (خدمة الكشف عن متابعي تويتر) متاحة تحت الطلب، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك النقر فوق الزر التالي:

المزيد من المعلومات

هذه الخدمة، التي طورتها Tweet Binder، تعتمد على التتبع المستمر للحسابات الرئيسية ودراسة قائمة المتابعة وإلغاء المتابعة الخاصة بهم. يتم كل تحديث في غضون دقائق، وبهذه الطريقة يمكننا التفاعل بسرعة كبيرة على أي تعديل. ويمكن تحديد وقت التحديث من قبل العميل حيث يمكنهم الاختيار بين الدقائق أو الساعات، وسيعتمد ذلك على عدد المرات التي يريدون فيها تلقي المعلومات.

إرسال الإشعارات عندما يبدأ المستخدم في متابعة شخص ما على تويتر أو عندما يقوم بإلغاء المتابعة

يتم إرسال الإشعارات التي يتلقاها العميل عندما يبدأ المستخدم في متابعة حساب على تويتر عبر البريد الإلكتروني. وهناك نوعان من التنبيهات:

  • إشعارات فورية: يتم إرسالها في اللحظة التي يتابع فيها الحساب الرئيسي حساب تويتر أو يلغي متابعته. حيث يتلقى العميل الإشعار في صندوق بريده الإلكتروني، ويكون عبارة عن إشعار واحد لكل حساب رئيسي تم تحديثه.
  • • الملخص اليومي: يتم إرسال الملخص مرة واحدة يوميًا ويحتوي على جميع التعديلات التي حدثت في الحسابات الرئيسية.

يمكن للعميل الاختيار بين أن يكون لديه كلا النوعين من الإشعارات (الفورية والملخص) أو أن يكون لديه واحد فقط. ومن المهم أن تضع في اعتبارك أن كمية رسائل البريد الإلكتروني التي يمكن أن يتلقاها العميل يمكن أن تكون ضخمة، ولهذا السبب توجد طرق أخرى لتلقي هذه الإشعارات مثل: الويب هوك أو الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات ِAPIويقوم العملاء ببناء لوحة القيادة الخاصة بهم.

كيفية معرفة من توقف عن متابعتي على تويتر

يمكن أيضًا إرسال الإشعارات عندما تقوم الحسابات الرئيسية بإلغاء المتابعة. تعمل هذه الميزة بنفس الطريقة التي تعمل بها عندما يقوم حساب في تويتر بمتابعة حسابات جديدة أخرى. قد يكون هذا الإشعار فوريًا وقد لا يكون. يتم جمع هذه المعلومات فقط بعد تعيين الحساب الرئيسي في النظام. ولكن لا توجد طريقة لمعرفة الحسابات التي قامت الحسابات الرئيسية بإلغاء متابعتها في الماضي.

المزيد من المعلومات

تمت إضافة هذه الميزة إلى كتالوج التحليلات الخاصة بعروض Tweet Binder.حيث لا تكتفي أداة تتبع تويتر هذه بتوفير خططًا كاملة فحسب، بل تقدم أيضًا خدمات لتعقب حسابات تويتر. ولذلك فنحن نأمل أن تضيف هذه الميزة الجديدة قيمة إلى استراتيجيات التسويق الخاصة بك.

احصل على قائمة متابعي تويتر الخاصة بشخص ما

خاصية أخرى يمكنك استخدامها هي الحصول على قائمة بجميع المتابعين (أو المتابَعين) الخاصة بحساب تويتر واحد. يمكنك الحصول على هذه القائمة مرتبة حسب عدد المتابعين على سبيل المثال ويمكنك دراستها أو مقارنتها مع شخص آخر. تسمح لك هذه الأداة الجديدة بتصدير القائمة الكاملة للمتابعين والمتَابَعين لحساب واحد في ملف Excel أو CSV.