Skip to content
Tweet Binder

بيانات تويتر التاريخية

This post is also available in: English (الإنجليزية) Français (الفرنسية) Português (البرتغالية ،البرازيل)

سجل بحث تويتر، ما سبب أهميته؟

السرعة التي يتم بها مشاركة المعلومات على تويتر مذهلة، حيث توفر الشبكات الاجتماعية الكثير من النشر بأقصى سرعة. أصبحت الكثير من الحملات وعلامات التصنيف هاشتاج تصبح تريند كل يوم. يشاركون الناس المحتوى على تويتر لسنوات حتى الآن، تخيل الكم الهائل من المعلومات المتولدة، الذهب الخالص. لكننا على يقين من أنك تعرف هذا بالفعل، عندما نتحدث عن الإنترنت والشبكات الاجتماعية، نتحدث دائمًا عن “الأشياء سريعة النمو” وما إلى ذلك.

Twitter advanced search البحث المتقدم على تويتر سيساعدنا في رؤية التغريدات القديمة والبحث فيها. في Tweet Binder، يمكنك الرجوع إلى الوراء 7 أيام مجانًا، إذا كنت بحاجة إلى تغريدات أقدم من 7 أيام، فقد أصبحت محترفًا في Tweet Binder. في هذا المنشور، ستجد جميع المعلومات حول بيانات Twitter التاريخية، ولكن إذا كان ما تحتاجه هو مجرد تحليل الهاشتاج تاريخيا ولا تريد قراءة هذه المقالة، فما عليك سوى النقر فوق الرابط التالي والانتقال إلى Tweet Binder.

 

شراء بيانات تويتر

بفضل Tweet Binder، من السهل جدًا تحليل بيانات تويتر التاريخيه. إذا كنت ترغب في شراء بيانات تويتر، فيمكننا المساعدة لأن Tweet Binder يوفر إحصائيات حول أي علامة تصنيف هاشتاج أو مصطلح على Twitter، فنحن نقدم أرشيفًا كاملاً على تويتر لإعطائك إحصائيات عن أي علامة تصنيف أو كلمة رئيسية. لا يهم ما إذا كانت الحملة أو الحدث قد حدث منذ شهور أو سنوات، يمكننا إحضار البيانات! نحن لا نحاول بيع أي شيء لك خلال هذا المنشور.

   هدفنا هو إعلامك بكيفية الوصول إلى معلومات تويتر القديمة وسبب أهميتها. كيفية البحث عن التغريدات القديمة. سنتحدث عن “شراء” التقارير وما إلى ذلك، ولكن هذا لأن التقارير التاريخية هي ميزة مميزة في Tweet Binder.

تقاريرتويترالتاريخية يمكن طلبها من منصتنا إذا كان لديك خطة شهرية أو سنوية معنا أو يمكنك فقط شراء تقرير تاريخي واحد على تويتر لحملة معينة. تختلف هذه التقارير عن تقارير الثلاثين يومًا، والتي تعود إلى آخر 30 يومًا فقط. يمكن إعداد هذه التقارير من الصفحة، ولكن يجب طلب تقارير Twitter التاريخية لفريق Tweet Binder. يستغرق إنشاء تقارير البيانات التاريخية على تويتر أحيانًا لساعات.

بيانات تويتر التاريخية مجانًا

يمكن أن يوفر Tweet Binder بيانات تويتر التاريخية مجانًا، نعم، يمكننا ذلك. تتضمن النسخة المجانية من تقارير بيانات تويتر التاريخية الخاصة بنا آخر 7 أيام، ويمكنك تحليل أي علامة تصنيف هاشتاج أو مصطلح مجانًا خلال الأيام السبعة الماضية على تويتر. ما عليك سوى الانتقال إلى Tweet Binder وكتابة الهاشتاج أو الكلمة الرئيسية في مربع البحث في صفحتنا الرئيسية. إذا كنت بحاجة إلى بيانات قديمة، فيمكننا أيضًا القيام بذلك باستخدام اصدارنا المحترف الذي يتيح لك الحصول على بيانات تويتر التاريخية منذ بداية تويتر.

كيف تنظر إلى التغريدات القديمة وتحصل على البيانات التاريخية؟

هل يمكنني تحليل علامات التصنيف هاشتاج التي تصل إلى هذا الحد في الوقت المناسب؟ هذا من الأسئلة الشائعة جدًا بين مستخدمينا والإجابة هي نعم، دائمًا، “نعم بالتأكيد”. بفضل Tweet Binder، يمكنك إنشاء تقارير تويتر بدون قيود على التاريخ. يمكنك البحث عن التغريدات القديمة باستخدام البحث المتقدم في تويتر Twitter advanced search أو Tweet Binder باتباع الخطوات التالية:

  1. الوصول إلى Tweet Binder
  2. اكتب الهاشتاج أو المصطلح في مربع البحث (لا تضغط على “إنشاء تقرير حتى الآن”)
  3. أضف بعد الهاشتاج عوامل التشغيل المتقدمة “منذ” و “حتى” مثل هذا: منذ: سنه – شهر – يوم حتى: سنه – شهر – يوم
  4. انقر الآن على “إنشاء تقرير”
  5. ستنتقل إلى تقرير تويتر التاريخي الخاص بك.

،يرجى ملاحظة أن التغريدات القديمة جدًا هي ميزة مدفوعة الأجر
، لذلك ستتمكن من البحث مجانًا فقط عن التغريدات الأخيرة من آخر 7 أيام. يمكنك شراء تقرير تاريخي لتويتر من موقعنا. يمكن شراء هذه التقارير من منصتنا في دقيقة واحدة. سيُطلب منك كتابة مصطلح الهاشتاج أو الكلمة الأساسية التي تريد تتبعها. يمكنك إما كتابة عدة مصطلحات أو مصطلح واحد فقط. باستخدام البحث المتقدم، يمكنك استبعاد الكلمات الرئيسية وتمييز بعضها على أنها إلزامية. بعد القيام بذلك، سيُطلب منك تحديد النطاق الزمني الذي تحتاج إلى تتبعه. بعد ذلك، اضغط على زر الإرسال وسيبدأ Tweet Binder في العمل.

تقارير تويتر التاريخية – أنواع التقارير

علينا أن نبدأ أولا بتحديد ما نعتبره تحليلات تاريخية لتويتر. هل الإحصائيات من يوم واحد مضي تاريخي؟ ومن اسبوع مضى؟ ماذا عن آخر 30 يومًا؟ هل يمكنني الوصول والبحث عن التغريدات القديمة من عامين في تاريخ تويتر؟ حسنًا، في Tweet Binder، وضعنا حاجزًا للنظر في شيء ما على أنه بيانات تويتر التاريخية في غضون 30 يومًا. هذا يعني أن التقرير التاريخي لتويتر يجب أن يحتوي على إحصائيات من آخر 30 يومًا أو ما بعد ذلك. في Tweet Binder، لدينا نوعان من التقارير التاريخية على تويتر: آخر 30 يومًا والتقارير التاريخية على Twitter في حد ذاتها. الفرق بين هذين التقريرين هو أنه باستخدام التقارير التاريخية، يمكن للعميل الحصول على إحصائيات تويتر منذ أكثر من 30 يومًا. تعد مراقبة تويتر مهمة للغاية ونحن هنا للمساعدة. إذا كنت ترغب فقط في شراء تقرير تاريخي على تويتر،
:فاضغط على الزر التالي وتعال لاحقًا لقراءة المنشور

يمكن لمستخدمي Tweet Binder المحترفين إنشاء تقارير تويتر لمدة 30 يومًا. إذا لم يكن لديك خطة محترفه معنا، فيمكنك دائمًا شراء تقرير تويتر لمرة واحدة لمدة 30 يومًا. هذا المنشور مفيد لأولئك الذين لديهم خطة PRO ولأولئك الذين ليس لديهم كذلك. تعد معرفة كيفية الحصول على بيانات تويتر التاريخية أمرًا ضروريًا لأي شخص يعمل في مجال التسويق الرقمي.

عملية إعداد التقارير لمدة 30 يومًا سهلة للغاية. بفضل أداتنا، يمكننا تحليل أي هاشتاج وإنشاء تقارير لمدة 30 يومًا من Twitter في بضع خطوات. إذا كنت بحاجة إلى تقرير واحد، فقد تضطر إلى شرائه مباشرة من موقعنا. تتضمن هذه التقارير ما يصل إلى 35000 تغريدة من آخر 30 يومًا بشكل افتراضي، ولكن إذا كنت بحاجة إلى المزيد من التغريدات، فيمكن إضافتها إلى التقرير.

بيانات تويتر التاريخية
بيانات تويتر التاريخية Tweet Binder

مقاييس تويتر داخل التقرير التاريخي على تويتر

ستكون تحليلات تويتر التي ستتلقاها في التقرير هي نفس تحليلات تقرير Tweet Binder المحترف العادي. إذا اشتريت بيانات تويتر معنا، فستحصل على الكثير من الإحصائيات. إذا لم تكن على دراية بتقارير Twitter الخاصة بنا، فاستعد لتفجير عقلك. تتضمن تقارير التحليلات التاريخية الخاصة بنا جميع مقاييس تويتر هذه:

  • عدد التغريدات
  • أنواع التغريدات: إعادة تغريد، تغريدات نصية، ردود، روابط وصور.
  • انطباعات تويتر المحتملة
  • إمكانية الوصول إلى توير
  • عدد المساهمين
  • المتابعون لكل مساهم
  • مشاركة صور الإنستغرام على تويتر
  • تغريدات لكل مساهم
  • مخطط النشاط
  • تصنيفات المستخدمين:○ أكثر المستخدمين نشاطا○ الاشخاص الذين يقومون بإعادة التغريد○ المستخدمون الأصليون○ المستخدمون الأكثر شعبيه○ المستخدمون الأكثر تأثيرًا○ المصورين○ أفضل المشاركات حسب الإعجابات

    ○ أعلى المشاركات من خلال إعادة التغريد

    ○ أفضل المصورين

    ○ ترتيب المستخدمين الأكثر ذكرًا

    ○ ترتيب المستخدمين الأكثر إعادة تغريد

  • احصائيات المجلدات
  • مخطط اللغات
  • تحليلات المشاعر
  • تصنيف الهاشتاج ذات الصلة
  • مخطط المصادر
  • مخطط المشاركة علىTwitter engagement (التغريدات لكل مساهم)
  • مخطط التأثير
  • الجدول الزمني

هذه في الواقع بعض إحصائيات تويتر التي ندرجها في تقاريرنا. لكن هناك المزيد. والأفضل من ذلك، يمكن تصدير المعلومات الموجودة في التقرير إلى ملف Excel أو حتى إلى ملف PDF. نحن نعلم مدى أهمية كل رقم، ولهذا نرغب في مساعدتك على فهم البيانات وتشغيلها بأسهل ما يمكن.

بيانات تاريخية بدون حد زمني

عند محاولة البحث عن بيانات تويتر التاريخية، يمكننا العثور على العديد من أدوات تحليل Twitter المختلفة. قبل معرفة متتبع التغريدات الذي نريد استخدامه، نحتاج إلى معرفة بالضبط ما نريد تحليله. نحن نقول هذا لأن بعض الأدوات قد تكون مفيدة والبعض الآخر قد لا يقدم ما نحتاجه. باستخدام Tweet Binder، يمكنك الحصول على إحصاءات تويتر التاريخية بأي حد زمني. إذا تم إعداد حملتك في عام 2014، فيمكنك الحصول على تقرير تحليلات تويتر لتأثيرها ومدى وصولها وغير ذلك. متى يمكن استخدام هذه الأنواع من التقارير؟ حسنًا، هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، سنرى بعض الأمثلة.

مقارنة بين بيانات تويتر

قيم معظم الشركات والوكالات نفس الحدث كل عام باستخدام نفس الهاشتاج يمكنك تحليل التغريدات القديمة وسترى أن العديد من الأحداث أو البرامج التلفزيونية تفعل ذلك. لقد صادفنا الكثير من العملاء الذين اشتروا معنا تحليلاً للأحداث لعام 2019، لكنهم أرادوا أيضًا مقارنة أدائهم مع الحدث الذي أقيم في 2017 أو 2016 أو السنوات السابقة. لا تزال تلك التغريدات القديمة موجودة ويمكن تحليلها إذا كانت عامة وحتى يمكنك تحليل مشاعر تلك التغريدات sentiment of those tweets.

هذه هي أفضل طريقة لقياس كفاءة الحدث الخاص بك. يمكنك مقارنة ما إذا كان لديه عدد أكبر أو أقل من التغريدات أو ما إذا كانت مرات الظهور على تويتر قد زادت أو انخفضت. التغريدات القديمة في هذه الحالة هي ذهب خالص (نقول “ذهب خالص” مرات عديدة، كما نعلم، لكن هذا صحيح!). نظرًا لأن جميع تقاريرنا يتم تصديرها إلى ملف Excel، فمن الممكن لاحقًا مقارنة المستخدمين الذين شاركوا هذا العام مع المستخدمين من السنوات السابقة. يمكن تطبيق هذا أيضًا على المهرجانات الموسيقية أو الأحداث الرياضية.

لماذا تختار التقارير بدون قيود زمنية

في بعض الأحيان، بناءً على نوع الحملات، لا تكون هناك حاجة إلى التقارير السابقة. إذا كانت حملتك صغيرة، أو لم تدم طويلاً أو حدثت خلال آخر 30 يومًا، فستحتاج إلى أنواع أخرى من التقارير. إذا كنت لا تعرفهم حتى الآن، فهناك بعض المنشورات في مدونتنا حيث يمكنك معرفة ما يقدمه كل منهم. ومع ذلك، فإن التقارير التاريخية تتم دائمًا لسبب ما. وهذا له علاقة بخصائصهم. لقد ذكرناها بالفعل ولكن دعونا نتعمق فيها قليلاً حتى لا تكون هناك شكوك.

  • تقارير بدون حدود زمنية. لذلك، يمكنهم تضمين معلومات من السنوات الأربع أو الشهرين الماضيين. سوف يعتمد ذلك على احتياجات كل تقرير.
  • حصل التقرير على ما يصل إلى 140 ألف تغريدة. هذا الرقم هو الأعلى بين تقاريرنا. يمكنك دائمًا شراء تغريدات إضافية بعد ذلك.
  • أنه يحتوي على جميع المقاييس. نفس كمية البيانات ونفس الخيارات.
  • يمكن تصديرها إلى مستند Excel. هذا مهم للغاية لأنه يمكننا من العمل مع المعلومات.
  • يمكن تصديرها إلى PDF. ميزة مفيدة للغاية لمشاركة التقرير مع أعضاء الفريق الآخرين.
  • سيكون أحد أعضاء فريقنا متاحًا إذا كنت بحاجة إلى دعم عبر البريد الإلكتروني.

علاوة على ذلك، باستخدام لوحة تصنيف Tweet Binder، يمكنك الآن فرز المعلومات في تقريرك. التقارير التاريخية لـ Tweet binderتمنحك فرصة لتحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة. باستخدامه، ستتمكن من تصنيف التغريدات. بهذه الطريقة، بالإضافة إلى الجزء المرئي من التقرير، ستحصل أيضًا على أداة تمنحك الفرصة لإدارة المعلومات التي تحتاجها وتركيزها على أهدافك.

ماذا أفعل بالتغريدات القديمة؟

قد يكون تحليل بيانات تويتر التاريخية صعبًا بعض الشيء، ولكنه مجزٍ للغاية. عندما تشتري بيانات تويتر من Tweet Binder، ستتمكن من التحقق من جميع الإحصائيات التي نقدمها والوصول إلى تصنيفات المستخدمين على سبيل المثال، ولكن بمجرد أن نتغلب على عقبة الحصول على التغريدات القديمة، دعنا نرى ما يمكننا فعله بها:

  1. أغراض البحث: من سلوك مشاركة التغريدات إلى الحساب الرئيسي الذي قد يشارك محتوى حول التغريدات التي لدينا
  2. مقارنة البيانات الدورية: (على سبيل المثال، حدث يقع سنويًا أو حملة تم الحديث عنها لفترة من الوقت)
  3. لإنشاء كتالوج مع التغريدات التي تذكر حسابًا (من شركة أو مؤسسة …)

هذه فقط بعض الأسباب القليلة التي تجعل تحليل التغريدات القديمة قرارًا قيمًا. قد يكون لديك الخاص بك. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى التأكد منه هو أنه يمكننا مساعدتك في تحليل أي تغريدة في أي وقت. لا يهم إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب رئيسك أو عميلك. تحقق من حملاتك القديمة أو احتياجات تويتر السابقة ولا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت تعتقد أنه يمكننا مساعدتك.

مقاييس تويتر التاريخية المفيدة

تم ذكر المقاييس الموجودة في سجل تويتر التاريخي في هذا المنشور. ومع ذلك، إليك قائمة مختصرة جدًا بإحصائيات تويتر التاريخية التي يمكن العثور عليها داخل تقرير تويتر التاريخي.

  • العدد الإجمالي للتغريدات
  • تصنيف التغريدات (الأصلية واعاده التغريدات)
  • تصنيف التغريدات الأصلية
  • انطباعات تويتر
  • الوصول تلويتر
  • ترتيب المستخدمين
  • احصائيات القيمة الاقتصادية
  • تحليلات مشاعر تويتر

في الختام – الوثوق في بيانات تويتر التاريخية وشرائها باستخدام Tweet Binder

تم شرح ذلك في جميع أنحاء هذا المنشور، قد يبدو الوصول إلى التغريدات القديمة صعبًا ولكنه بسيط جدًا. من خلال التقرير التاريخي لـ Tweet Binder Twitter، يمكن لأي عميل معرفة ما تم تغريده منذ شهور أو سنوات. أيضًا، يمكن أن تساعد التحليلات التاريخية في مقارنة البيانات من السنوات الماضية بالأحداث الأخيرة. تعد بيانات تويتر التاريخية مفيدة لتلك الأوقات التي ينسى فيها مدير الوسط تحليل حملة في الوقت الفعلي على تويترreal time on Twitter.

Access Tweet Binder