Skip to content
Tweet Binder

متتبع مستخدمي تويتر

This post is also available in: English (الإنجليزية) Français (الفرنسية)

متتبع مستخدمى تويتر

إذا كان لديك عملاء لديهم وجود على تويتر (وشركتك الخاصة صالحة أيضًا)، فستحتاج إلى معرفة كيفية أدائهم وما هو تطور مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بهم (المتابعون، المتابعة، القائمة، إلخ). نود أن نبدأ منشوراتنا من هذا القبيل، بجملة واضحة أو مؤثرة، في هذه الحالة سنضيف واحدة أخرى واضحة: تحتاج إلى تتبع معلومات عميلك على Twitter. هل قدمت أي تقرير إلى العميل يوضح أن مقاييس تويتر ونمو المتابعين هو أهم مؤشر أداء رئيسي؟ في هذا المنشور سنتحدث عن تتبع المتابعين على تويتر وكيف يمكنك استخدام متتبع تويتر لتقديم المعلومات لعميلك ومقارنتها بمنافسيه.

إخلاء المسؤولية: المتابعون مهمون، وهناك الآن شك حول ذلك، لكننا سنتحدث أيضًا عن مقاييس أخرى مهمة جدًا أيضًا، على سبيل المثال عدد الإشارات التي تم الحساب تلقيها. يعد تتبع مستخدمي تويتر أمرًا مهمًا مثل متابعة علامات التصنيف(هاشتاج) على تويترfollowing Twitter hashtags,، ولكن له خصائصه الخاصة.

يعد تتبع مستخدمي تويتر والحصول على سجل متابع واضح على تويتر أحد أهم الأشياء على تويتر. بهذا لا نعني فقط “المتابعين” ولكن المقاييس الأخرى المهمة أيضًا (هل قلنا ذلك بالفعل؟). في كثير من الأحيان يعتقد العميل أن أهم شيء هو زيادة المتابعين على تويتر، ستكون مهمتنا هي شرح سبب كون عدم نمو المتابعين هو المقياس الوحيد. ونعم، مرة أخرى، لدينا أخبار لك، المتابعون ليسوا المقياس الأكثر أهمية. لا تستحوذ على عدد المتابعين على تويتر.

ولكن نظرًا لأن العملاء يعتبرونها مهمة، يجب أن نتعلم كيفية تتبع مستخدمي تويتر أيضًا في هذا المنشور. ينظر العملاء بشكل خاص إلى عدد المتابعين لمنافسيها، لذلك عندما يكون متابعوها على تويتر أقل من منافسيها، ستتلقى بالتأكيد مكالمة. تحليل المتابعين هو شيء يجب على كل مدير وسائط اجتماعية القيام به، ويبدو واضحًا أيضًا. بالإضافة إلى إجراء تحليل المتابعين، يجب أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لمقاييس مهمة أخرى.

ما هو تعقب المتابعين؟ 

حسنًا، أنت الآن مقتنع (نأمل) أن عدد مستخدمي تويتر ليس المقياس الأكثر أهمية. ولكن من المهم أيضًا تعيين متتبع مستخدمي تويتر. سنرى الآن إحصائيات أخرى اعتبرناها مهمة هنا في Tweet Binder. ستساعدنا كل هذه الإحصائيات في معرفة أداء المستخدم على تويتر.

بالطبع، تتغير هذه المقاييس الديناميكية كل يوم ونحتاج إلى تتبعها كل يوم بعد ذلك: سيزداد (نأمل) عدد المتابعين على تويتر، بالإضافة إلى المقاييس الأخرى.

نحتاج إلى التحكم في هذه الأمور كل يوم والتحقق من التطور الذي يمكننا مقارنته بمنافسي المستخدم. الآن سيتعين عليك إقناع عميلك بأن هذه المقاييس الأخرى مهمة أيضًا. لا تقل أهمية عن متابعي تويتر. يعد تتبع حسابات Twitter أمرًا مهمًا، تذكر أننا نعتبره أمرًا مهمًا ولكننا نعتبر أيضًا المقاييس الأخرى مهمة. تحليل المستخدم مهم، لكنه ليس بهذه الأهمية (هل قلنا ذلك بالفعل؟)

كيفية استخدام حساب المتابعين على تويتر

نظام متتبع مستخدم تويتر يعد أداة فريدة مدرجة في Tweet Binder. يتيح هذا النظام الجديد للمستخدمين الحصول على معلومات حسابات تويتر، ومقارنة البيانات بين المستخدمين والاحتفاظ بسجلات البيانات حول العديد من المقاييس الرئيسية. إنه مكمل لتحليلات تويتر التي يقدمها Tweet Binder لعلامات التصنيف (الهاشتاج). ربما تكون قد وجدت نفسك تتساءل أكثر من مرة عن تطبيق تعقب متابع تويتر أو، لماذا لا، عن كيفية تتبع متابعيني على تويتر.

حسنًا، الآن بفضل Tweet Binder Tracking، أصبح تتبع مستخدمي تويتر ممكنًا وسهلاً. هناك ثلاثة جوانب يجب توضيحها قبل المتابعة:

    1. أجهزة التتبع: هذه هي الحسابات التي نريد تحليلها. يعد إعداد أدوات التتبع أمرًا سهلاً وتتضمن كل خطة Tweet Binder عددًا معينًا من أجهزة التتبع.
    2. العلامات: تُعرف أيضًا باسم الملصقات. يمكن وضع أي أداة تعقب في علامة من أجل جمع البيانات بسهولة ومعها
    3. اللحظة التي نضع فيها أداة التعقب هي عندما نبدأ في جمع البيانات. ليس بأثر رجعي. ويتم تحديث أجهزة التتبع لدينا كل ساعة.

ما هو المتتبع؟

 كما ذكرنا سابقًا، المتعقب هو الاسم الذي نطلقه على كل مستخدم تويتر نريد تحليله. لإعداد جهاز تعقب، يجب أن نتبع الخطوات التالية:

  1. انقر فوق الزر “New Tracker” الموجود في قائمة أجهزة التتبع
  2. اكتب عنوان تويتر للمستخدمين الذين سيتم تعقبهم. إذا كانت هناك حاجة إلى أكثر من أداة تعقب، فيجب الفصل بينها بفاصلات “،”. ليست هناك حاجة لإضافة “@” قبل كل مؤشر. يمكنك أيضًا النقر فوق “إضافة” بعد كتابة كل مقبض.
  3. انقر فوق إضافة تعقب. سوف تظهر تلقائيا أدناه.
  4. إذا كنت بحاجة إلى حذف أداة تعقب، فما عليك سوى النقر فوق “x” الأيمن العلوي.
  5. حدد العلامة التي تريد تضمين المتعقبات فيها. إذا كانت العلامة غير موجودة، فيمكن إنشاؤها من زر “علامة جديدة”.
  6. انقر فوق “حفظ التغييرات” وسيتم تشغيل أدوات التتبع.

كيف يمكنني إنشاء علامة؟

 

العلامة مثل المعرف. خادم العلامات لتوحيد أجهزة التتبع في مجموعة مشتركة. على سبيل المثال، إذا أنشأنا متتبعات مثلnetflix وhbo وprimevideo … فإن العلامة التي سنستخدمها لتوحيدها ستكون ، على سبيل المثال: “منصات البث”. يمكننا إنشاء العديد من العلامات كما نريد ويمكن أن يكون المتعقب جزءًا من علامات مختلفة.

seguimiento cuentas Twitter
أداة تعقب تغريده Twitter الشرح

 

تتضمن قائمة Tweet Binder “متتبعاتي” خيار إنشاء “علامة جديدة”. بالضغط عليه يمكننا إضافة واحدة جديدة. الأمر نفسه ينطبق على زر “متتبعاتي” وهو الزر الذي ينشئها.

ما البيانات التي يمكنني الوصول إليها باستخدام متتبع تويتر؟

هناك العديد من تحليلات تويتر التي نحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند تتبع مستخدمي تويتر في Tweet Binder، قمنا بتطوير أداة جديدة تركز على مقاييس مستخدمي تويتر هذه:

  • المتابعون: هذا سهل، فهو يشير إلى عدد المتابعين على تويتر للحساب. تحليل المتابعين هو ما ينظر إليه غالبية الناس. بمجرد بدء التتبع، سيكون لديك سجل متابع جيد على تويتر.
  • ما يلي: يشير التالي إلى عدد الأشخاص الذين يتبعهم الحساب. المشاهير على سبيل المثال لا يتبعون سوى عدد قليل من الأشخاص (استثناء جاستن بيبر أو باراك أوباما).
  • نسبة المتابعين /من تتابعهم: حسنًا، هذا جيد. يشير هذا الرقم إلى عدد المتابعين لديك لكل حساب تتابعه. كلما ارتفعت النسبة، زاد تأثير المستخدم لأن الناس يتابعونه على الرغم من حقيقة أنه لا يتبعهم.
  • قيمة السوق الاقتصادية: هذا مقياس فريد من Tweet Binder. يشير إلى مقدار تغريدة واحدة من المستخدمين في السوق، ومقدار قيمتها في الإعلان عبر الإنترنت. يجمع هذا المقياس بين العديد من المقاييس، وليس المتابعين فقط. كلما ارتفع هذا المقياس، كان الحساب أكثر تأثيرًا.
  • قيمة المشاركة الاقتصادية: قيمة المشاركة الاقتصادية مثل القيمة السوقية ولكن مع الأخذ في الاعتبار مشاركة من. يتوقع Tweet Binder قدرًا معينًا من إعادة التغريد والإعجابات اعتمادًا على عدد المتابعين. إذا كانت قيمة مشاركتك أقل من القيمة السوقية، فهذا يعني أنك لا تحصل على مشاركة كافية. هذا في الواقع حساب معقد للغاية نفخر به.
  • إعادة التغريد المتلقاة: عملية سهلة، فهي تعني عدد إعادة التغريد المتلقاة تلقى الحساب.
  • الإعجابات التي تم الحصول عليها: طريقة أخرى سهلة، عدد الإعجابات التي حصلت عليها التغريدات من الحساب الذي تم تحليله.
  • الردود المتلقاة: كم عدد الردود / الإشارات التي حصل عليها الحساب. (في المستقبل، يمكننا التحدث عن تحليلات مشاعر تويتر عندما يتعلق الأمر بالردود)
  • القوائم: هذه المقاييس مهمة جدًا ولا نوليها اهتمامًا كافيًا. إنه يوضح عدد القوائم التي يتواجد فيها المستخدم، فهو يشبه “الأقرباء” لمتابعي تويتر
  • مستخدم معتمد: إذا كان الحساب معتمدًا أم لا. الشريط الأزرق.
  • عمر الحساب: كم عمر الحساب على تويتر. كم سنة مرت منذ أن فتح المستخدم الحساب؟

ما هي أهم إحصائيات مستخدمي تويتر؟

كما رأيت للتو، هناك العديد من الإحصائيات التي يمكننا تحليلها من مستخدم تويتر، وليس فقط متابعيه، والتي يمكن شراؤها بالفعل كما تعلم. سيكون من الصعب اختيار أهم إحصائيات مستخدم تويتر أو أهمها من القائمة. ومع ذلك، بما أنك سألت يجب أن نقول:

  • القيمة الاقتصادية للحساب (السوق والمشاركة) والنسبة بينهما
  • عمر الحساب: في هذه الأيام، كلما كان الحساب أقدم، كان ذلك أفضل، فهذا يعني أن هذا الشخص

كيف نبدأ بتتبع مستخدمي تويتر؟

يعد إعداد متتبع متابع Twitter أمرًا سهلاً للغاية باستخدام أداتنا الجديدة وسيكون من الرائع إدارة متابعيك على Twitter. يقوم Tweet Binder بإصدار أداة جديدة تتعقب مستخدمي Twitter بسهولة. الشيء الأكثر أهمية هو أن هذه الأداة الجديدة ستركز على جانبين رئيسيين تحدثنا عنهما من قبل:

  • تطور مقاييس المستخدمين
  • مقارنة المستخدم بمنافسيه (متابعو تويتر غير النشطين سيكونون سيئين للجميع، وليس لك فقط)

ستكون خطوات البدء سهلة للغاية:

  • إضافة المستخدم إلى نظام التتبع
  • وضع علامة على المستخدم كـ “عميل” أو “منافس لعميلك”

بمجرد تعيين هذه الخطوات السهلة، سيبدأ النظام في جمع البيانات كل يوم وسيعرض المعلومات على لوحة معلومات خاصة. تم تعيين متتبع تويتر في بضع خطوات فقط! التطور والمقارنة، هذا هو المفتاح، ليس فقط لتحليل المتابعين ولكن لجميع المقاييس الأخرى. سنكون قادرين على تقديم لوحة معلومات بزاوية 360 درجة تتعقب جميع مؤشرات الأداء الرئيسية المهمة.

Twitter user tracker
متتبع المستخدم على تويتر بيانات Netflix بواسطة Tweet Binder

الرسم البياني لمتابعي تويتر

هناك رسم نمو متابع على تويتر مضمن في الأداة. بمجرد إضافة أداة تعقب، يتم تحديث البيانات كل ساعة ويعرض مخطط تويتر جميع المعلومات المتاحة. على الرغم من أن هذا المخطط يوفر الكثير من المعلومات، إلا أنه يوجد أيضًا رسم بياني مرئي حيث يتم عرض جميع المقاييس. نمو المتابعين هو الذي يظهر بشكل افتراضي ولكن يمكنك الاختيار من بين جميع الإحصائيات في الرسم البياني (عدد الإشارات والقوائم والتغريدات وما إلى ذلك …). النطاق الزمني للتحليل قابل للتعديل أيضًا. هذا هو الرسم البياني الديناميكي لبيانات مستخدم تويتر التي كنت تبحث عنها.

twitter users graph
الرسم مع متغيرات متعددة في جدول زمني.

تحليل من يشارك المحتوى

بمجرد أن نرى كيفية تحليل المستخدمين وتعيين متتبع تويتر الخاص بنا، يجب أن نتعلم كيفية اكتشاف تلك الحسابات التي نريد تتبعها. من السهل جدًا العثور على منافسينا، أولئك الذين نعرفهم بالفعل، ولكن ماذا عن تلك الحسابات التي يمكن أن تكون منافسة ولا نعرفها. هناك الملايين من المستخدمين الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم لمشاركة المحتوى والمنشورات، وكثير منهم يستحق المتابعة. في Tweet Binder، نقوم بتحليل ملايين التغريدات أو الصور أو الآراء لإنشاء تقارير كاملة للغاية. على كل من تويتر وانستجرام، يمكننا تحليل ما يتم مشاركته والحصول على بيانات وإحصائيات كاملة.

نحن قادرون على المراقبة بلا حدود، ولكن يمكننا أيضًا الحصول على معلومات قيمة للغاية من المستخدمين الذين شاركوا في التحليل. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري معرفة ما يتم مشاركته، لاكتشاف ودراسة أولئك الذين يشكلون جزءًا من تقريرنا. هذا هو سبب أهمية تصنيفات المستخدمين لدينا. من هنا يمكننا الحصول على معلومات غنية جدًا حول ما يمكن أن يكون المستخدمون مثيرًا للاهتمام لتتبعه في لوحة معلومات Twitter الخاصة بنا.

تصنيفات المستخدمين ليست قوائم بسيطة. إنها معلومات قيمة لتكون قادرًا على معرفة أولئك الذين يتفاعلون مع حملتنا أو علامتنا التجارية بشكل أفضل. وبالتالي، لتكون قادرًا على معاملتهم بشكل أفضل. سواء كان ذلك يكافئ المستخدمين الأكثر نشاطًا بالمسابقات، أو إذا تم ذكرهم في منشور. علينا الاستفادة من أولئك الذين يساعدوننا في التعريف بأنفسنا أو أولئك الذين يتحدثون عنا. نظرًا لأنهم ليسوا مجرد مستخدمين أو رقمًا، فهم ذوو قيمة كبيرة. وكما رأينا، فإن اكتشافها بسيط للغاية باستخدام Tweet Binder.