Skip to content
Tweet Binder

مراقبة تويتر في الوقت الفعلي

This post is also available in: English (الإنجليزية) Français (الفرنسية)

فهم تحليلات تويتر

في عالم مليء بالهاشتاجات (علامات التصنيف)، من المهم للعلامات التجارية ووكالات التسويق تتبع ما يقال على الشبكات الاجتماعية. يعد العثور على أداة جيدة لمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا أساسيًا لتحقيق هذا الهدف. في الوقت الحاضر، من السهل جدًا إعداد تقرير سريع عن أي هاشتاج أو مصطلح أو كلمة رئيسية. من خلال إعداد تقارير تحليلات تويتر هذه، يمكن لأي شركة الحصول على رؤى حول الشروط التي يجب تتبعها. هناك أنواع مختلفة من متتبعات تويتر: تقارير تويتر التاريخية، والتي تحلل التغريدات القديمة؛ وتحليلات تويتر في الوقت الفعلي التي تحلل التغريدات أثناء البث مباشرة.

لذلك، يمكن الحصول على تحليلات تويتر في أي وقت ولأي هاشتاج أو مصطلح أو كلمة رئيسية أو حساب على تويتر. سنركز في هذا المنشور على كيفية تحليل بيانات تويتر في الوقت الفعلي. ومع ذلك، قبل التعمق في هذا الأمر، دعنا نرى نوع التقارير التي تقدمها أداة تتبع هاشتاج وسائل التواصل الاجتماعي” Tweet Binder“.

تحليلات تويتر في الوقت الفعلي باستخدام Tweet Binder

إلى جانب تقديم تقارير مراقبة تويتر، فإن Tweet Binder لديه أيضًا تحليلات لهاشتاج انستجرام؛ لكننا تحدثنا عن ذلك في منشور مختلف. في الوقت الحالي، دعنا نرى تقارير تحليلات تويتر التي يمتلكها. Tweet Binder تحليلات تويتر التاريخية مخصصة للهاشتاجات أو البيانات التي نحتاج إلى تتبعها بالعودة للماضي. هذا يعني أننا إذا احتجنا إلى تتبع مصطلح أو كلمة رئيسية أو حساب من اليوم حتى بضعة أيام أو شهور أو سنين مضت؛ سنحتاج إلى البيانات التاريخية على تويتر. حيث أنه من المفيد جدا مقارنة البيانات، على سبيل المثال، إذا كانت لدينا بيانات من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، فبإمكاننا مقارنة الإحصائيات والبيانات مع تقرير تاريخي لـأوسكار تويتر لعام 2018. هناك تقارير مختلفة تحلل التغريدات من الماضي.

ومع ذلك، إذا كنا قد أطلقنا للتو حملة على تويتر، فما نحتاج إليه هو الحصول على بيانات تويتر في الوقت الفعلي. هذا هو الحال عندما تكون تحليلات تويتر المباشرة مفيدة. ولكن ليس فقط للحملات ولكن أيضًا للأحداث. على سبيل المثال، للتغريد ومشاركة الإحصائيات أثناء ذهابهم إلى حدث ما. في الواقع، من خلال بدء تقرير تحليلات تويتر في الوقت الفعلي، سنتمكن من التحقق من الإحصائيات أثناء نشر التغريدات. بهذه الطريقة، يكون من السهل الرد على كل مشاركات تويتر. دعونا نلقي نظرة أعمق على هذا النوع من تحليلات تويتر.

real time tweets
تقارير Tweet Binder للهاشتاج أو المصطلحات أو الكلمات الرئيسية على تويتر.

تحليلات تويتر في الوقت الفعلي

تتيح لك أداة التحليلات المباشرة الخاصة بنا تحليل أي هاشتاج أو مصطلح أو حساب على تويتر وتقارير تتبع الهاشتاج في الوقت الفعلي على تويتر لن تقدم أقل من ذلك! إذا كنت ترغب في إدارة حملة في الوقت الفعلي، فإن الحملة المباشرة هي أفضل خيار لتغطية احتياجاتك. حيث يسمح لك بتتبع أي مصطلح أو مجموعة من المصطلحات لمدة شهر بما يصل إلى 35000 تغريدة. في الواقع، بفضل Tweet Binder، ستتمكن من التحقق على الفور من كيفية سير حملتك.

The real time hashtag tracking tool will give back useful insights that can be used to move your campaign in one direction or another. As a result, we will cover the whole conversation in just one Twitter hashtag report. You will have access to the complete list of users who have tweeted and to all the tweets they have sent. All this information will help you to make quicker decisions.

ستقوم أداة تتبع الهاشتاج في الوقت الفعلي بتقديم رؤى مفيدة يمكن استخدامها لتحريك حملتك في أي اتجاه تريده. ونتيجة لذلك، سنغطي المحادثة بأكملها في تقرير واحد فقط للهاشتاج على تويتر. سيكون لديك حق الوصول إلى القائمة الكاملة للمستخدمين الذين قاموا بالتغريد وجميع التغريدات التي أرسلوها. ستساعدك كل هذه المعلومات على اتخاذ قرارات أسرع.

تقوم التقارير المباشرة بجمع جميع المعلومات وعرضها في التقرير الذي قمت بإنشائه. يتم ذلك في نفس اللحظة التي يتم فيها نشر المحتوى على تويتر. وهذا يعني أن التقرير يتم تحديثه باستمرار ويتم إضافة المحتوى في الوقت الفعلي. إنه أمر سهل الفهم، أليس كذلك؟ أفضل ما في الأمر هو القدرة على رؤية الإحصائيات في أي وقت. لقد قلنا بالفعل أن التقرير يتم تحديثه بين الحين والآخر. لهذا السبب، في كل مرة نفتح فيها علامة تبويب الإحصائيات، سيتم تحديث جميع التصنيفات والمقاييس والبيانات من تويتر.

تحليلات تويتر في الوقت الفعلي الخاصة ب Tweet Binder

يعد تتبع تويتر في الوقت الفعلي مفيدًا حقًا للحملات لأنه يتيح لك تنفيذ قرارات أكثر ذكاءً وأسرع وفقًا لتطوره. وأيضًا، مثل كل تقرير خاص بTweet Binder، يمكن تصدير هذه الإحصائيات إلى مستند Excel و PDF. ويمكنك طلب هذه الوثيقة في أي لحظة من الحملة. بهذه الطريقة، يمكنك متابعة تطور ما تقوم بتتبعه. من خلال كونك مستخدمًا للنسخة الاحترافية، يمكنك إنشاء التقرير بنفسك باتباع بعض الخطوات البسيطة. ومع ذلك، إذا كنت تريد تقريرًا واحدًا، فيمكنك شرائه مباشرةً من موقع Tweet Binder على الويب.

إذا كان تويتر يدور حول شيء ما، فهو يدور حول ما يحدث الآن في العالم. هنا في Tweet Binder، نعمل بجد لمساعدتك في تحليل وإنشاء تقارير لجميع التغريدات التي تمت مشاركتها فيما يتعلق بالهاشتاج أو الموضوع أو الرائج(الترند). يعد التتبع في الوقت الفعلي أمرًا سهلاً حقًا من خلال خدماتنا لإعداد التقارير وأيضًا لعرض المحتوى على الشاشات أو مواقع الويب.

لذا، ماذا عن “الوقت الحاضر”؟ من المهم معرفة ما تم تغريده حول حملة أو حدث وقع منذ فترة. ولكن في الوقت الحالي، يعتبر الحاضر عاملًا حاسمًا أيضًا. وهذا هو السبب الذي جعلنا نقدم خيار جمع التغريدات والبيانات في الوقت الفعلي أيضًا. نحن نقدم حلولاً كاملة لعرض التغريدات والبيانات بشكل مذهل.

كيفية إنشاء تقرير تحليلات تويتر في الوقت الفعلي

يعد إنشاء تقرير تويتر في الوقت الفعلي أمرًا سهلاً للغاية. ما عليك سوى الانتقال إلى مربع البحث لإنشاء تقاريرك المباشرة. في الواقع، للحصول على تقرير تحليلات تويتر في الوقت الفعلي، ما عليك سوى تحديد الخيار “Live “Campaign. في علامة تبويب البحث المتقدم، يمكنك تقديم إعدادات تقريرك مثل تاريخي البدء والانتهاء، والكلمات التي يجب والتي لا يجب أن تظهر … يعد تضييق نطاق البحث أمراً مهمًا للحصول على البيانات الدقيقة التي تحتاجها من تويتر. لذلك بمجرد القيام بذلك، سيتم نقلك إلى صفحة الدفع، وبعد تقديم تفاصيل البطاقة، سيبدأ تقريرك.

تقرير Tweet Binder

إذا كنت قد اشتريت تقرير الوقت الفعلي، فمرحباً بك في. Tweet Binder أهلًا بك في عالم مليء بالإحصائيات وبيانات تويتر. سيتضمن التقرير المباشر جميع المعلومات التي تحتاجها لتحليل وتقييم دردشات أو أحداث تويتر. في وقت لاحق سوف نتعمق في الإحصائيات المدرجة ولكن الآن سنقدم نظرة عامة سريعة. أولًا، ستجد جميع الإحصائيات الرئيسية، وإجمالي عدد التغريدات والمستخدمين ومرات الظهور والتواصل على تويتر والمتابعين لكل مساهم والتغريدات لكل مساهم. إلى جانب ذلك، سوف تكون قادرًا على التحكم بمخطط النشاط. حيث يمكنك ضبط الفترة الزمنية لمعرفة النقاط البارزة في دردشة تويتر. إذا قمت بضبط الجدول الزمني، فسيتم تحديث أنواع التغريدات أيضًا.

أخيرًا، ستتلقى معلومات إضافية مثل المصادر، وحجم المتابعين لكل مستخدم، والصور، والنصوص… وكل هذا سيظهر أيضًا في مستند Excel وPDF. يمكن استخدام مستندات Excel هذه كمتتبع لمتابعي تويتر. نقول ذلك لأن كل ورقة Excel تأتي مع قائمة المستخدمين وعدد المتابعين لديهم. بهذه الطريقة، يمكنك مقارنة العديد من تقارير Excel لمعرفة ما إذا كان عدد متابعي الحساب قد زاد أو انخفض.

تقارير Tweet Binderالمباشرة

من ناحية أخرى، إذا كنت مالكًا لخطة Tweet Binder PRO، فإن خطتك تتضمن بالفعل تقارير تويتر المباشرة. إنه أمر رائع، أليس كذلك؟ لهذا السبب، في حالتك، يمكننا تخطي خطوة واحدة. حيث أنك لست مضطرًا للدفع مقابل تقريرك الجديد. إن إحتواء خطتك لهذه التقارير يمكنك من إنشائها بطريقة سهلة وسريعة للغاية. تتم العملية بنفس الطريقة كما لو كنت مستخدمًا مجانيًا؛ حيث تقوم بإدخال التفاصيل وإنشاء التقرير. بعد إنشائه، سيبدأ إدخال كل المحتوى وتحليله. وسيتم الانتهاء من تقريرك بمجرد عدم وجود المزيد من النشاط حول الهاشتاج أو انتهاء المهلة. ويمكنك أيضًا إيقاف المجموعة متى احتجت إلى ذلك.

هناك طريقة أخرى لتنشيط الوقت الفعلي عندما تكون مالكًا لخطة PRO وهي ضبط البث الخاص يتقرير موجود بالفعل. لذلك، على سبيل المثال، إذا قمت بإنشاء تقرير لمدة 7 أيام لهاشتاج وتريد استمرار نشاط هذا التقرير، ما عليك سوى النقر فوق زر “بدء البث” الموجود في الزاوية اليمنى العليا من التقرير.

احصائيات تويتر في الوقت الفعلي

إن أهم شيء لتتبع حملة أو حدث في الوقت الفعلي هو معرفة ما يجب تتبعه. إذا أردنا معرفة كل شيء عن حملتنا أو حدثنا على تويتر فسنحتاج إلى تحليل أكثر من مجرد هاشتاج. دعنا نتخيل أن الهاشتاج الذي نريد تتبعه هو #MyEvent2019 ولكن لدينا أيضًا حساب تويتر للحدث يدعى @MyEventRocksوقد يقوم بعض المستخدمين بذكر (عمل منشن) الحساب بدلًا من الهاشتاج. أيضًا، سيقوم بعض المستخدمين باستخدام #MyEvent19بدلاً من الهاشتاج الرسمي #MyEvent2019، لذلك سنحتاج إلى تتبع هذا الهاشتاج في الوقت الفعلي أيضًا.

سيكون الاستعلام الذي سنحتاج إلى إنشائه وتتبعه هو #MyEvent2019 أوMyEventRocks@ أو#MyEvent19 . للقيام بذلك نحتاج إلى الذهاب إلى القائمة المنسدلة وتحديد الخيار “تقرير مباشر”. بمجرد الوصول إلى هناك، سنقوم بكتابة الهاشتاجات التي نحتاج إلى تتبعها في الخيار “يمكن أن تحتوي التغريدات على أي من هذه الكلمات”. بعد كتابة كل مصطلح يمكننا إما الضغط على زر الإدخال أو النقر فوق زر “إضافة مصطلح”. لذلك، بعد القيام بذلك، ستبدو علامة تبويب البحث المتقدم على تويتر كما يلي:

 احصائيات هاشتاج تويتر في الوقت الفعلي

داخل كل تقرير من تقارير تحليلات Tweet Binder، سيجد المستخدم إحصائيات متعلقة بالهاشتاج أو المصطلح أو الكلمة الرئيسية التي تم تحليلها والإحصائيات الأخرى المتعلقة بالمستخدمين الذين شاركوا هذا المحتوى. فيما يتعلق بالهاشتاج على تويتر، سنجد الإحصائيات التالية:

    • التغريدات
      • تغريدات نصية
      • الردود
      • إعادات التغريد
      • الروابط والصور
    • القيمة الاقتصادية
    •  التأثيرات المحتملة
    • إمكانية حقيقية
    • عدد التغريدات الأصلية
    • الصور الحاصلة على أكثر عدد من الإعجابات
    • الصور الأكثر إعادةً للتغريد
    • اللغات الأكثر استخدامًا
    • أعلى 10 مصادر
    • 10 هاشتاجات من التي تم استخدامها مع الهاشتاج الذي تم تحليله
     
Twitter hashtag analytics
تقرير مراقبة تويتر في الوقت الفعلي لـ #YNTCDmusicvideo].

احصائيات مستخدمي تويتر في الوقت الفعلي

كما ذكرنا سابقًا، هناك أيضًا إحصائيات متعلقة بالمستخدمين الذين شاركوا المحتوى باستخدام الهاشتاج أو المصطلح أو الكلمة الرئيسية التي تم تحليلها. هذه هي الإحصائيات التي سنجدها في كل تقري رمن تقارير تحليلات تويتر في الوقت الفعلي:

    • عدد المساهمين
    • متوسط ​​عدد التغريدات لكل مساهم
    • متوسط ​​عدد المتابعين لكل مساهم
    • عدد المساهمين الأصليين
    • متوسط ​​عدد التغريدات الأصلية لكل مساهم أصلي
    • أكثر المستخدمين نشاطًا
    • المستخدمون الذين أرسلوا أكبر عدد من إعادات التغريد
    • المستخدمون الذين أرسلوا أكبر عدد من التغريدات الأصلية
    • أكثر المستخدمين شعبية
    • المستخدمون الذين أحدثوا أكبر تأثير
    • المستخدم الذي أرسل أكبر عدد من الصور
    • المستخدمين الأكثر ذكرًا
    • المستخدمين الذين تلقوا أكثر إعادات تغريد(ريتويت)
    • أكثر المستخدمين إعجابًا
    • أهم المؤثرين
    • أغلى المستخدمين
    • متوسط ​​عدد التغريدات لكل مساهم
    • تأثير المساهم
Most popular Twitter accounts
الحسابات الأكثر صلة بتحليل تويتر لـ #YNTCDmusicvideo

تصنيف التغريدات في الوقت الفعلي

لقد قمنا بتشغيل نموذج تقرير لتتبع ثلاثة مصطلحات: MyEvent2019#أوMyEventRocks@ أو#MyEvent19.سيعطينا التقرير الإحصائيات المجمعة للمصطلحات الثلاثة، حيث نحتاج إلى معرفة أي منها يعمل بشكل أفضل. للقيام بذلك، سنذهب إلى قسم “التصنيف” وننشئ ثلاثة مجلدات، واحدة لكل مصطلح. من خلال القيام بذلك، سنتمكن من معرفة الإحصائيات الدقيقة لكل واحد. في الصورة التالية نعرض مثالًا جيدًا جدًا لذلك:

Classify tweets real time
بيانات تويتر المباشرة متوفرة في المجلدات أيضًا

من خلال إنشاء مجلدات أثناء الفعاليات الخاصة بنا، سنتمكن من معرفة من كان أفضل متحدث أو الراعي الذي حصل على المزيد من الإشارات(المنشن). إلى جانب ذلك، يتم تحديث هذه المجلدات في الوقت الفعلي حتى نتمكن من رؤية المعلومات لحظة إرسالها.

ما هو متتبع الهاشتاج في الوقت الفعلي؟

متتبع الهاشتاج في الوقت الفعلي هو نظام لجمع التغريدات أو المنشورات فور نشرها. كما أنه مصدر موثوق لجلب البيانات. يجب أن يكون متتبع الهاشتاج في الوقت الفعلي جزءًا من روتينك اليومي. حيث أنه مصدر حيوي للمعلومات في عصر الإنترنت.

لا يتعين عليك استخدام أداة تتبع الهاشتاج في الوقت الفعلي لتتبع الهاشتاجات الخاصة بك فقط. يمكنك استخدامه لأي هاشتاج تجده له صلة بعلامتك التجارية، أو يمكنك حتى تتبع الموضوعات الشائعة. إذا كان هناك هاشتاج يمكنك الاستفادة منه لأنه يتعلق بما تفعله، فلماذا لا تمنح نفسك القدرة على الاستفادة منه؟ أفضل طريقة للاستفادة منه هي أن تكون قادرًا على تعقبه. بدون أدوات التتبع، قد يفوتك هذا الهاشتاج – وبذلك تفوت فرصتك لاستخدامها لتحسين علامتك التجارية.

الخلاصة

لا حدود لتحليل تويتر في الوقت الفعلي. إن تحليلات تويتر تتجاوز إعداد التقارير، حيث يمكننا أيضًا عرض التغريدات التي نحللها في الوقت الفعلي. نحن نقدم خدمات مخصصة لإبهار عملائك ومتابعيك. يمكننا إنشاء مواقع مذهلة لمساعدتك على التفاعل مع جمهورك من خلال التحديات والمواقع الجذابة بصريًا. أو يمكننا أيضًا إنشاء جدار اجتماعي مخصص حيث يمكن عرض التغريدات تحت إشرافك (أنت من يقرر التصميم والتغريدات التي تظهر على الشاشة).

So, summing up, Using a real-time hashtag tracker will improve your marketing strategy in several ways. Through tracking hashtags as they happen, you will be able to:
  1. فحص البيانات وهي تتطور
  2. الرد في الوقت المناسب وبالبيانات المناسبة في حالة حدوث أزمة
  3. تحليل حملتك أو الحدث الخاص بك فور حدوثه
  4. مقارنة بياناتك الحالية بالمعلومات القديمة
  5. اكتشاف المحتوى الأكثر صلة وأهم الحسابات التي تشاركه بسهولة

إذا كنت قد قرأت كل هذا المنشور، فأنت الآن محترف في إحصاءات تويتر في الوقت الفعلي. لذا، حان دورك لبدء محاولة إنشاء تقارير مباشرة على تويتر باستخدام. Tweet Binder وإذا لم يكن لديك خطة، يمكنك شراء تقرير متى احتجت إليه.

قم بإنشاء تقرير تويتر المباشر الخاص بك